أخبار : "وأتساب" يعلن عن منح مالية لمن يساهم في حل مشاكله بالهند
أخبار : "وأتساب" يعلن عن منح مالية لمن يساهم في حل مشاكله بالهند

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : "وأتساب" يعلن عن منح مالية لمن يساهم في حل مشاكله بالهند، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "وأتساب" يعلن عن منح مالية لمن يساهم في حل مشاكله بالهند، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : "وأتساب" يعلن عن منح مالية لمن يساهم في حل مشاكله بالهند، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : "وأتساب" يعلن عن منح مالية لمن يساهم في حل مشاكله بالهند، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "وأتساب" يعلن عن منح مالية لمن يساهم في حل مشاكله بالهند، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استجاب تطبيق "وأتساب" للانتقادات التي تظهر لها في الهند، خاصة عقب وقوع جرائم قتل كان السبب وراءها انتشار شائعات وأخبار زائفة عبر خدمته، معلنا عن منح مالية لمن يساهم في حل هذه المشكلة.

وذكرت قناة (سكاي نيوز عربية) أن انتشار المسجات المضللة التي جرى تداولها عبر "وأتساب" في الهند أدي إلى وقوع سلسلة جرائم قتل، حيث لقي 29 شخصا مصرعهم منذ شهر مايو الماضي .

وشهد آخر حادث قتل خمسة عمال على يد مجموعة مكونة من 40 شخصا، ما دفع التطبيق المملوك من قبل شركة "تطبيق فيس بوك" إلى القول إنها ستمول أبحاثا لمعرفة سبب الانتشار الكبير للأخبار المضللة في الهند عبر المنصة.

وكانت وزارة تكنولوجيا المعلومات في الهند قد طلبت من "وأتساب"، الذي يمتلك أكثر من 200 مليون مستخدم نشط في البلاد اتخاذ التدابير اللازمة لمنع انتشار المسجات الزائفة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : "وأتساب" يعلن عن منح مالية لمن يساهم في حل مشاكله بالهند، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "وأتساب" يعلن عن منح مالية لمن يساهم في حل مشاكله بالهند .

المصدر : عرب نت