أخبار : لماذا سيغير NVIDIA Freestyle من تجربة لعبك بشكل كامل ؟
أخبار : لماذا سيغير NVIDIA Freestyle من تجربة لعبك بشكل كامل ؟

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : لماذا سيغير NVIDIA Freestyle من تجربة لعبك بشكل كامل ؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لماذا سيغير NVIDIA Freestyle من تجربة لعبك بشكل كامل ؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : لماذا سيغير NVIDIA Freestyle من تجربة لعبك بشكل كامل ؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : لماذا سيغير NVIDIA Freestyle من تجربة لعبك بشكل كامل ؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لماذا سيغير NVIDIA Freestyle من تجربة لعبك بشكل كامل ؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بعض المستخدمين يملكون رؤية فنية ، بعضهم يظن انه يستطيع تحسين شكل اللعبة والمظهر الرسومي العام للعبة او على الاقل يملك مظهر رسومي أو ما يسمى بـ filter رسومي يفضله ويشعر بأن اللعبة ستكون أفضل مع إضافته ، في الماضي كان هذا المستخدم يعتمد على عملية تطوير اللعبة وإن كان أحد المعدلين سيجد وقتاً وسيعشر بأن هذا الفلتر تحديداً سيحسن من مظهر اللعبة ويطلقه من خلال MOD خاص به ، اليوم أصبحت العملية أسهل بكثير وبمجرد ضغطة زر مع خاصية FreeStyle من نفيديا و Geforce .

وفي الواقع فإن خيار Freestyle يضيف لمسة هامة على عالم الألعاب ويستهدف فئةً لطالما كانت مهملة ولطالما عانت من هذا الإهمال والإضطهاد وهي المستخدمين المصابين بعمى الألوان ، هؤلاء قد لا يستطيعون التمييز بين الألوان المختلفة او قد يصابون بعمى ألوان إتجاه لون محدد ، من خلال فلاتر Freestyle سيتمكنون من تعديل مواجهة هذه المشكلة وتجاوزها من خلال إزالة لون معين او اضافة لون آخر ليتمكنوا من الإستمتاع باللعبة بالشكل الذي إنتواه المطورون في البداية .

ولكن هل تعلم ماهو الأمر المهم والمدهش فعلاً بخصوص فلاتر Freestyle ؟ أنها لن تضع جهازك تحت أي حمل او ضغط زائد فوق متطلبات تشغيل اللعبة ، لذا ان كان جهازك قادراً على تشغيل اللعبة بكفاءة فلا مشكلة ! ستتمكن من الاستمتاع بلمساتك الفنية وستطلق العنان لمخيلتك وربما ستتمكن من الإستمتاع باللعبة لأول مرة إن كنت مصاباً بعمى الألوان وهي لفتة جميلة ورقيقة من نفيديا .

ولأن الصورة أفضل من ألف كلمة فإليكم بعض الفلاتر والتأثيرات المختلفة التي أضفناها على لعبة Rainbow Six Siege وتحديداً الـSituation الثالث :

-يمكنكم فحص الصورة قبل وبعد من خلال تحريك مؤشر الماوس لليمين واليسار –

صورة الخبر: لماذا سيغير NVIDIA Freestyle من تجربة لعبك بشكل كامل ؟

صورة الخبر: لماذا سيغير NVIDIA Freestyle من تجربة لعبك بشكل كامل ؟

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : لماذا سيغير NVIDIA Freestyle من تجربة لعبك بشكل كامل ؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لماذا سيغير NVIDIA Freestyle من تجربة لعبك بشكل كامل ؟ .

المصدر : عرب نت