أخبار التقنية : 94% من عائدات متجر Google Play في كوريا تتحقق من الألعاب الذكية
أخبار التقنية : 94% من عائدات متجر Google Play في كوريا تتحقق من الألعاب الذكية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : 94% من عائدات متجر Google Play في كوريا تتحقق من الألعاب الذكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 94% من عائدات متجر Google Play في كوريا تتحقق من الألعاب الذكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : 94% من عائدات متجر Google Play في كوريا تتحقق من الألعاب الذكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : 94% من عائدات متجر Google Play في كوريا تتحقق من الألعاب الذكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 94% من عائدات متجر Google Play في كوريا تتحقق من الألعاب الذكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لا يخفى على متتبعي الأخبار التكنولوجية أن تطبيقات الألعاب الذكية هي الأكثر تحقيقاً للأرباح إن كان ذلك على متجر Google Play أو حتى متجر App Store من شركة آبل.

بناء على إحصائية جديدة تم إعدادها لشهر مايو الماضي، فقد ظهر أن 94% من عائدات متجر Google Play في كوريا الجنوبية تأتي من ألعاب الأجهزة الذكية، علماً أن الاستطلاع شمل 23 ألف مُستخدم. في المركز الثاني تأتي تطبيقات المراسلة و الاتصال و بواقع 2.2%، فيما تحقق تطبيقات التواصل الاجتماعي 1.7%، و تصل عائدات تطبيقات المواعدة إلى 0.5%. اللعبة الأكثر جنياً للعائدات في كوريا هي Lineage M من NCSoft.

من ناحية نظام التشغيل، يتفوق الأندرويد على الجميع، و تصل نسبة استخدامه إلى 90% من قاطني البلاد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : 94% من عائدات متجر Google Play في كوريا تتحقق من الألعاب الذكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 94% من عائدات متجر Google Play في كوريا تتحقق من الألعاب الذكية .

المصدر : إلكتروني