أخبار التقنية : مبيعات Nintendo Switch تتجاوز 4.5 مليون وحدة في اليابان
أخبار التقنية : مبيعات Nintendo Switch تتجاوز 4.5 مليون وحدة في اليابان

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : مبيعات Nintendo Switch تتجاوز 4.5 مليون وحدة في اليابان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مبيعات Nintendo Switch تتجاوز 4.5 مليون وحدة في اليابان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : مبيعات Nintendo Switch تتجاوز 4.5 مليون وحدة في اليابان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : مبيعات Nintendo Switch تتجاوز 4.5 مليون وحدة في اليابان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مبيعات Nintendo Switch تتجاوز 4.5 مليون وحدة في اليابان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ منذ أن انطلق جهاز Nintendo Switch في شهر مارس 2017 و هو يحقق مبيعات ممتازة في الأسواق الرئيسية، أحد هذه الأسواق هو السوق الياباني، الذي هو السوق الأم لشركة ننتندو.

فامتسو اليابانية أكدت أن جهاز Nintendo Switch تجاوز حاجز 4.5 مليون وحدة في السوق الياباني، و هو الجهاز المُسيطر على مبيعات السوق هناك، متفوقاً على جهاز سوني المنزلي البلايستيشن الرابع بصورة شبه أسبوعية.

الجهاز لن يستغرق الكثير من الوقت حتى يتجاوز 5 مليون وحدة مُباعة في السوق الياباني و بعد ذلك سيمضي نحو تجاوز المبيعات الكلية لأجهزة البلايستيشن فيتا و البلايستيشن الرابع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : مبيعات Nintendo Switch تتجاوز 4.5 مليون وحدة في اليابان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مبيعات Nintendo Switch تتجاوز 4.5 مليون وحدة في اليابان .

المصدر : إلكتروني