أخبار التقنية : Volkswagen ستقوم بإطلاق خدمة تأجير السيارات الخاصة بها في العام 2019
أخبار التقنية : Volkswagen ستقوم بإطلاق خدمة تأجير السيارات الخاصة بها في العام 2019

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Volkswagen ستقوم بإطلاق خدمة تأجير السيارات الخاصة بها في العام 2019، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Volkswagen ستقوم بإطلاق خدمة تأجير السيارات الخاصة بها في العام 2019، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Volkswagen ستقوم بإطلاق خدمة تأجير السيارات الخاصة بها في العام 2019، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Volkswagen ستقوم بإطلاق خدمة تأجير السيارات الخاصة بها في العام 2019، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Volkswagen ستقوم بإطلاق خدمة تأجير السيارات الخاصة بها في العام 2019، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أطلقت العديد من الشركات الكبرى المتخصصة في صناعة السيارات خدمات تأجير السيارات الخاصة بها. ستقوم شركة Volkswagen بإلقاء قبعتها في الحلبة كذلك مع سياراتها الكهربائية. أكدت الشركة الألمانية الرائدة في مجال صناعة السيارات أنها ستقوم بإطلاق خدمة تأجير السيارات الخاصة بها في العام المقبل تحت إسم WE والتي لن توفر للعملاء سوى السيارات الكهربائية.

ستطلق شركة Volkswagen خدمة تأجير السيارات الخاصة بها لأول مرة في ألمانيا قبل أن يتم توسيع هذه الخدمة إلى المزيد من المدن الكبرى في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا ابتداءً من العام 2020. أكدت المجموعة الألمانية أن جميع السيارات التي ستكون متاحة من خلال خدمة WE ستكون عبارة عن سيارات كهربائية.

وقال Jürgen Stackmann من شركة Volkswagen : ” نحن مقتنعون بأن سوق تأجير السيارات لا يزال ينطوي على إمكانات كبيرة “، مضيفًا أن هذا هو السبب الذي دفع الشركة لدخول هذا السوق ” بمفهوم شامل وحيد المصدر يغطي جميع احتياجات التنقل من الرحلات القصيرة التي تستغرق فقط بضع دقائق إلى رحلات الإجازة الطويلة “.

WE ستكون في الواقع أكثر من مجرد خدمة لتأجير السيارات. على الرغم من أن الخدمة سوف تركز على السيارات في البداية، فإنها ستمكن المستخدمين في النهاية من تأجير وسائل النقل الأخرى مثل الدراجات بكافة أنواعها. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الخدمات الأخرى لتأجير السيارات تستخدم بالفعل سيارات Volkswagen الكهربائية في أسطولها. تمتلك خدمة Zipcar بالفعل أسطولًا يتألف من أكثر من 300 سيارة Volkswagen e-Golf متاحة للمنخرطين في العاصمة البريطانية لندن.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Volkswagen ستقوم بإطلاق خدمة تأجير السيارات الخاصة بها في العام 2019، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Volkswagen ستقوم بإطلاق خدمة تأجير السيارات الخاصة بها في العام 2019 .

المصدر : إلكتروني