أخبار التقنية : Belkin تكشف عن بطارية محمولة جديدة بسعة 10000mAh متوافقة مع أجهزة آبل
أخبار التقنية : Belkin تكشف عن بطارية محمولة جديدة بسعة 10000mAh متوافقة مع أجهزة آبل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Belkin تكشف عن بطارية محمولة جديدة بسعة 10000mAh متوافقة مع أجهزة آبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Belkin تكشف عن بطارية محمولة جديدة بسعة 10000mAh متوافقة مع أجهزة آبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Belkin تكشف عن بطارية محمولة جديدة بسعة 10000mAh متوافقة مع أجهزة آبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Belkin تكشف عن بطارية محمولة جديدة بسعة 10000mAh متوافقة مع أجهزة آبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Belkin تكشف عن بطارية محمولة جديدة بسعة 10000mAh متوافقة مع أجهزة آبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

6

الاثنين 9 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تأتي البطاريات المحمولة بجميع الأشكال والأحجام، ولكن معظمها تحتوي على أنواع مختلفة من منافذ USB. والآن، أعلنت شركة Belkin عن إطلاقها للبطارية المحمولة Belkin Boost Charge التي حصلت على مصادقة من شركة آبل، وهي مزود بمنفذ إدخال للطاقة من نوع Lightning. هذا يعني أنك تحتاج إلى كابل واحد فقط لشحن هذه البطارية التي تبلغ سعتها 10000mAh وهاتفك iPhone، بدلا من إثنين.

نظرًا لأن الجهاز يستهدف مستخدمي آبل، فقد أوضحت شركة Belkin بأن هذه البطارية المحمولة متوافقة مع 23 جهاز تابع لشركة آبل، ولكن نؤكد لك أنه يمكن شحن أي هاتف ذكي بإستخدام هذه البطارية المحمولة، شريطة أن يكون لديك كابل USB المناسب.

تتوفر البطارية المحمولة Belkin Boost Charge باللون الأسود أو الأبيض، وتبلغ أبعادها 154.5 × 71 × 17 ملمتر. وعلاوة على ذلك، فهي تضم إثنين من منافذ USB لشحن جهازين في آن واحد. ونظرًا إلى أن سعتها تبلغ 10000mAh، فيمكنها شحن iPhone X بالكامل لنحو أربع مرات تقريبًا. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن بطارية Belkin Boost Charge تكلف 60 دولار أمريكي مع العلم بأنها متاحة الآن للطلب المسبق في الولايات المتحدة الأمريكية.

5

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Belkin تكشف عن بطارية محمولة جديدة بسعة 10000mAh متوافقة مع أجهزة آبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Belkin تكشف عن بطارية محمولة جديدة بسعة 10000mAh متوافقة مع أجهزة آبل .

المصدر : إلكتروني