أخبار التقنية : iPhone القابل للطي لا يزال بعيدًا عنا ببضع سنوات، وفقا لتقرير جديد
أخبار التقنية : iPhone القابل للطي لا يزال بعيدًا عنا ببضع سنوات، وفقا لتقرير جديد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : iPhone القابل للطي لا يزال بعيدًا عنا ببضع سنوات، وفقا لتقرير جديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، iPhone القابل للطي لا يزال بعيدًا عنا ببضع سنوات، وفقا لتقرير جديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : iPhone القابل للطي لا يزال بعيدًا عنا ببضع سنوات، وفقا لتقرير جديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : iPhone القابل للطي لا يزال بعيدًا عنا ببضع سنوات، وفقا لتقرير جديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، iPhone القابل للطي لا يزال بعيدًا عنا ببضع سنوات، وفقا لتقرير جديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عندما يتم ذكر مفهوم التليفونات الذكية القابلة للطي، فهناك إحتمال كبير أن يتبادر إسم سامسونج إلى ذهنك. ومع ذلك، يبدو أن آبل أصبح إسمًا يرتبط ببطء بالهواتف الذكية القابلة للطي في السنوات القليلة الماضية، حيث يعتقد بعض المحللين بأن الشركة تعمل ربما على مثل هذا الجهاز.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في رؤية هذا الهاتف في أي وقت قريب، فقد يتوجب عليك الإنتظار لمزيد من الوقت، لأن صحيفة كوريا تايمز نقلت عن مصدر متخصص في المجال لم يتم ذكر اسمه قوله بأن هذا الجهاز قد لا يصبح حقيقة واقعة في أي وقت قريب بحيث صرح بالقول : ” تحاول شركة آبل إطلاق هواتف iPhone جديدة بميزات محسنة في العام المقبل، وتتطلع إلى تطوير هواتف iPhone قابلة للطي، والتي ستأتي بعد عدة سنوات “.

لقد سمعنا شائعات تفيد بأن iPhone القابل للطي سيصل في العام 2020، ولكن هذا التقرير جديد يلمح إلى أن ذلك سيحدث في وقت أبعد مما كان متوقعًا. ومن المثير للاهتمام أن نجد بأن الشائعات تقول بأن iPhone القابل للطي قد يكون نتيجة لشراكة آبل مع LG بدلاً من سامسونج. ويقال بأن كل من LG وسامسونج تطوران الشاشات القابلة للطي من أجل التليفونات الذكية، وفي وقت سابق من هذا العام، قامت LG بالفعل بعرض نموذج أولي لشاشة OLED قابلة لللف.

على أي حال، من الأفضل أن نأخذ هذه التقارير بقدر قليل من الجدية في الوقت الراهن، لأنه حتى لو كانت صحيحة كما يدعي التقرير الأخير، فإنه لا يزال أمامنا عدة سنوات قبل أن نحصل على فرصة رؤية هواتف iPhone القابلة للطي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : iPhone القابل للطي لا يزال بعيدًا عنا ببضع سنوات، وفقا لتقرير جديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، iPhone القابل للطي لا يزال بعيدًا عنا ببضع سنوات، وفقا لتقرير جديد .

المصدر : إلكتروني