أخبار : سيرفس غو.. أقل وزنا وسعرا
أخبار : سيرفس غو.. أقل وزنا وسعرا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : سيرفس غو.. أقل وزنا وسعرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سيرفس غو.. أقل وزنا وسعرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : سيرفس غو.. أقل وزنا وسعرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : سيرفس غو.. أقل وزنا وسعرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سيرفس غو.. أقل وزنا وسعرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت شركة مايكروسوفت للتقنية عن نسخة جديدة من جهازها اللوحي سيرفس أطلقت عليه اسم "سيرفس غو" (Surface Go) والذي سيكون أرخص الأجهزة اللوحية التي تعرضها الشركة العملاقة.

وسيتم طرح الجهاز في الأسواق في آب/ أغسطس في إصدارين، الأول بـ "واي فاي" فقط بحيث تستطيع توصيله بشبكة الانترنت الخاصة بك، يليها بعد ذلك إصدار يستطيع التوصيل مع شبكات الاتصالات المختلفة.

ويتمتع الجهاز بشاشة حجمها 10 بوصات، وبسعر يبدأ من 399 دولارا، أي أنه أرخص بـ 400 دولار من جهاز سيرفس برو.

ولكن انخفاض السعر لا يعني تقديم المميزات ذاتها الموجودة في "برو"، إذ يأتي "غو" بمعالج أقل سرعة. ولا يتجاوز وزن الجهاز الـ 1.15 رطلا، فيما سيكون متاحا اختيار السعة بين 64 أو 128 أو 256 غيغابايت. وحتى ذاكرة التخزين العشوائية يمكن تحديدها إما أربعة أو ثمانية غيغابايت.

وسيكون الجهاز متاحا إما مع لوحة مفاتيح أو من دونها.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : سيرفس غو.. أقل وزنا وسعرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سيرفس غو.. أقل وزنا وسعرا .

المصدر : عرب نت