أخبار : "آيفون-2019" بمواصفات جديدة كليا!
أخبار : "آيفون-2019" بمواصفات جديدة كليا!

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : "آيفون-2019" بمواصفات جديدة كليا!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "آيفون-2019" بمواصفات جديدة كليا!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : "آيفون-2019" بمواصفات جديدة كليا!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : "آيفون-2019" بمواصفات جديدة كليا!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "آيفون-2019" بمواصفات جديدة كليا!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكر موقع "ETNews" أن هاتف "آيفون-2019" سيأتي بمواصفات غير موجودة في هواتف آبل الحالية.

وتبعا لمصادر مطلعة في السوق الآسيوية، فإن شركة آبل اتفقت مع شركة "JSCK" على تطوير حساسات مخصصة للكاميرات التي ستركب على أحد هواتف آيفون التي ستطلق العام المقبل، ومن المفترض أن تأتي هذه الكاميرا بعدسة ثلاثية قادرة على التعامل مع تقنيات الواقع الافتراضي.

من جانبهم، أكد خبراء أن "الحساس الجديد الذي تسعى آبل إلى تركيبه في كاميرات هواتفها المستقبلية، سيكون قادرا على استشعار الأجسام على مسافات أبعد مقارنة بالمستشعرات الحالية".

وتأتي تلك الخطوة من آبل لتعزيز قدرات هواتفها الذكية والحفاظ على مبيعاتها العالية، وخصوصا أن شركات كـ Huawei الصينية كانت قد طرحت كاميرات ثلاثية العدسات في هواتفها مؤخرا.

//www.youtube.com/embed/

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : "آيفون-2019" بمواصفات جديدة كليا!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "آيفون-2019" بمواصفات جديدة كليا! .

المصدر : عرب نت