أخبار التقنية : آبل ستقوم بإيقاف إنتاج iPhone X و iPhone SE، وفقا لتقرير جديد
أخبار التقنية : آبل ستقوم بإيقاف إنتاج iPhone X و iPhone SE، وفقا لتقرير جديد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : آبل ستقوم بإيقاف إنتاج iPhone X و iPhone SE، وفقا لتقرير جديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آبل ستقوم بإيقاف إنتاج iPhone X و iPhone SE، وفقا لتقرير جديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : آبل ستقوم بإيقاف إنتاج iPhone X و iPhone SE، وفقا لتقرير جديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : آبل ستقوم بإيقاف إنتاج iPhone X و iPhone SE، وفقا لتقرير جديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آبل ستقوم بإيقاف إنتاج iPhone X و iPhone SE، وفقا لتقرير جديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع BlueFin Research، فيبدو أنه من المتوقع أن تقوم شركة آبل بتحويل تركيزها إلى هواتف iPhone الجديدة التي ستصل في وقت لاحق من هذا العام. ووفقا للمحللين، فيبدو أن شركة آبل تخطط للتوقف كليًا عن إنتاج iPhone X و iPhone SE.

من خلال القيام بذلك، ستكون شركة آبل قادرة على تحقيق هدفها المتمثل في شحن 91 مليون وحدة من هواتفها الجديدة بحلول نهاية هذا العام. وفي العام 2019، تخطط شركة آبل لشحن 92 مليون وحدة أخرى من هواتفها الذكية الثلاثة الجديدة. وتتوقع الشركة مبيعات أكبر عن المعتاد بسبب أن العملاء الحاليين سيقومون بالترقية بأعداد كبيرة إلى هواتف iPhone الجديدة.

بعد الإطلاق الأولي، من المتوقع أن تحصد هواتف iPhone الثلاثة الجديدة مبيعات تبلغ 20 و 60 و 45 و 40 مليون وحدة على مدار الفصول الأربعة المتتالية. ويتوقع المحللون أن يكون iPhone X Plus هو الهاتف الأكثر مبيعًا ويليه iPhone الإقتصادي المزود بشاشة LCD. ولحد الآن، لا توجد إشاعات حول إيقاف الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : آبل ستقوم بإيقاف إنتاج iPhone X و iPhone SE، وفقا لتقرير جديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آبل ستقوم بإيقاف إنتاج iPhone X و iPhone SE، وفقا لتقرير جديد .

المصدر : إلكتروني