أخبار التقنية : Huawei تسجل العلامة التجارية ” Huawei Mate 20 ” إستعدادًا لإطلاق هاتفها اللوحي الرائد المقبل
أخبار التقنية : Huawei تسجل العلامة التجارية ” Huawei Mate 20 ” إستعدادًا لإطلاق هاتفها اللوحي الرائد المقبل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Huawei تسجل العلامة التجارية ” Huawei Mate 20 ” إستعدادًا لإطلاق هاتفها اللوحي الرائد المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Huawei تسجل العلامة التجارية ” Huawei Mate 20 ” إستعدادًا لإطلاق هاتفها اللوحي الرائد المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Huawei تسجل العلامة التجارية ” Huawei Mate 20 ” إستعدادًا لإطلاق هاتفها اللوحي الرائد المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Huawei تسجل العلامة التجارية ” Huawei Mate 20 ” إستعدادًا لإطلاق هاتفها اللوحي الرائد المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Huawei تسجل العلامة التجارية ” Huawei Mate 20 ” إستعدادًا لإطلاق هاتفها اللوحي الرائد المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة Huawei بإطلاق سلسلة هواتف Huawei P20 Series في الربع الأول من هذا العام لتعديل نمط التسمية بحيث جاء الإسم الجديد بزيادة بنحو 10 أرقام بدلا من رقم واحد. أما الآن، فقد إتضح أن سلسلة هواتف Huawei Mate Series ستحذو حذوها بعدما قامت شركة Huawei بتسجيل العلامة التجارية ” Huawei Mate 20 ” لدى مكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية في الإتحاد الأوروبي إلى جانب العلامات التجارية الأخرى Huawei Mate 30 و Huawei Mate 40 وصولا إلى Huawei Mate 90.

هذا يعني أن شركة Huawei قد تخلصت من الترقيم التسلسلي وستبدأ في عد الأجيال من الآن فصاعدًا. وإنطلاقًا من ذلك، يتضح لنا أن العضو المقبل في سلسلة هواتف Huawei Mate Series سيحمل بنسبة كبيرة إسم Huawei Mate 20، في حين سيحمل خليفته على الأرجح إسم Huawei Mate 30 عندما يصل في النصف الثاني من العام المقبل.

ووفقا للمعلومات التي وردتنا منذ الشهر الماضي، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Huawei Mate 20 في وقت لاحق من هذا العام مع شاشة AMOLED منحنية الطرفين من صنع شركة سامسونج بحجم 6.9 إنش. ويبدو أن السبب وراء الزيادة المستمرة لحجم الشاشات في سلسلة هواتف Huawei Mate Series هو تفضيل المستهلكين الصينيين للهواتف الذكية المزودة بالشاشات الكبيرة الحجم.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Huawei تسجل العلامة التجارية ” Huawei Mate 20 ” إستعدادًا لإطلاق هاتفها اللوحي الرائد المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Huawei تسجل العلامة التجارية ” Huawei Mate 20 ” إستعدادًا لإطلاق هاتفها اللوحي الرائد المقبل .

المصدر : إلكتروني