أخبار التقنية : الكشف رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5، وهي تعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية
أخبار التقنية : الكشف رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5، وهي تعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الكشف رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5، وهي تعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكشف رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5، وهي تعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الكشف رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5، وهي تعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الكشف رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5، وهي تعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكشف رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5، وهي تعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 12 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ Huawei تواصل الإعلان عن المزيد من الأجهزة القوية اليوم، فبعدما قامت بالكشف عن الهاتف Huawei Nova 3، قررت الشركة الصينية كذلك الآن إزاحة الستار رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5. وعلى غرار سابقتها، فقد تم تصميم هذه الإسوارة الذكية الجديدة لتعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية من خلال إزالتها من الحزام.

ووفقا لشركة Huawei، فقد أوضحت لنا بأن إسوارة Huawei TalkBand B5 الجديدة تضم شاشة AMOLED بحجم 1.13 إنش، ومستشعر ضربات القلب، فضلا عن 512KB من ذاكرة التخزين العشوائية و16MB من ذاكرة التخزين الداخلية على الأرجح من أجل تخزين التطبيقات المثبتة مسبقًا على الإسوارة نظرًا لأن هذه الإسوارة الذكية لا تسمح بتثبيت التطبيقات الأخرى عليها.

الإسوارة الذكية الجديدة من شركة Huawei تضم كذلك بطارية بسعة 108mAh تقول شركة Huawei بأنها تستطيع الصمود لنحو 3 أيام من دون شحنها. وبصرف النظر عن البطارية، فهذه الإسوارة الذكية تحمل شهادة IP57، وهذا ما يعني بأنها مقاومة للغبار والماء، ولكن لا يمكنك إستخدامها أثناء السباحة، فهي مصممة لمقاومة القطرات المائية والعرق. وجدير بالذكر أن هذه الإسوارة الذكية متوافقة مع كافة التليفونات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد 4.4 أو إصدار أعلى، أو بنظام iOS 9 أو إصدار أعلى.

هناك ميزات مثل TruSleep التي تراقب النوم وتقدم توصيات شخصية، وميزة TruRelax التي تحلل معدل ضربات القلب، وميزة TruSeen التي تعمل على تتبع ما يحدث مع نبضك لمدة 24 ساعة وتتعرف على الأنشطة المختلفة. هناك أيضًا خيار التفعيل السريع لكاميرا السلفي وتحديد مكان الهاتف المفقود، ولكن قد لا تعمل بعض هذه الميزات إلا مع أجهزة Huawei.

شركة Huawei تظهر الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5 مع ثلاثة أنواع من الأحزمة وبخمسة ألوان مختلفة. هذه الإسوارة متاحة للطلب المسبق حتى اليوم 19 يوليو، وفي اليوم التالي ستصبح متاحة للشراء، على الرغم من أنه لم يتم بعد الكشف عن السعر.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الكشف رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5، وهي تعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكشف رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5، وهي تعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية .

المصدر : إلكتروني