أخبار التقنية : تقرير جديد يكشف عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 9 إلى السوق
أخبار التقنية : تقرير جديد يكشف عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 9 إلى السوق

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تقرير جديد يكشف عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 9 إلى السوق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير جديد يكشف عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 9 إلى السوق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تقرير جديد يكشف عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 9 إلى السوق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تقرير جديد يكشف عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 9 إلى السوق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير جديد يكشف عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 9 إلى السوق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 12 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نحن نعلم بالفعل متى ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها اللوحي الرائد المقبل، Galaxy Note 9. ستقوم الشركة بعقد حدث خاص لهذا الغرض في مدينة نيويورك في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل. ما لم تؤكده الشركة حتى الآن هو متى سيتم إطلاق هذا الهاتف بالفعل في الأسواق. يشير تقرير جديد من كوريا الجنوبية إلى أن تاريخ إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 قد يكون هو 24 أغسطس.

تستغرق شركة سامسونج عادةً أسبوعين لإحضار جهاز ما إلى السوق بعد الكشف عنه. وبالتالي، فإن إطلاق الشركة للهاتف Galaxy Note 9 في اليوم 24 من شهر أغسطس المقبل يبدو منطقيًا لأنه يلائم ذلك الإطار الزمني.

يقول التقرير بأن شركة سامسونج قد أبلغت شركات الإتصالات في كوريا الجنوبية أنها ستقوم بإطلاق الهاتف في البلاد في اليوم 24 أغسطس. سيكون هذا أيضا هو التاريخ الذي ستقوم فيه الشركة بإطلاق الهاتف Galaxy Note 9 في الأسواق الأخرى نظرًا إلى أن كوريا الجنوبية دائمًا ما تكون في قائمة الأسواق التي تحصل على الهواتف الرائدة الجديدة من سامسونج في البداية.

قد تتلقى شركات الإتصالات في كوريا الجنوبية الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 9 لمدة عشرة أيام بعد الكشف عن الهاتف قبل إطلاقه في النهاية في اليوم 24 أغسطس. إذا كان هذا هو الحال فعلاً، فإن Galaxy Note 9 سيصل قبل أسبوعين بالمقارنة مع Galaxy Note 8 الذي تم إطلاقه في اليوم 15 من شهر سبتمبر من العام الماضي.

لم تؤكد شركة سامسونج أي شيء حول تاريخ إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 في الوقت الراهن، ومن غير المرجح أن تقول أي شيء قبل التاسع من أغسطس.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تقرير جديد يكشف عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 9 إلى السوق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير جديد يكشف عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 9 إلى السوق .

المصدر : إلكتروني