أخبار التقنية : تقرير آخر يلمح إلى أن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2
أخبار التقنية : تقرير آخر يلمح إلى أن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تقرير آخر يلمح إلى أن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير آخر يلمح إلى أن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تقرير آخر يلمح إلى أن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تقرير آخر يلمح إلى أن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير آخر يلمح إلى أن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ سمعنا العديد من الشائعات المختلفة حول الهاتف iPhone SE2 في الفترة الماضية علما أن بعضًا من تلك الشائعات لمحت إلى أن هذا الهاتف سيصدر في وقت لاحق من هذا العام، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال، على الأقل وفقا لتقرير جديد.

في الواقع، لقد صدر مؤخرًا تقرير جديد من مؤسسة BlueFin Research المتخصصة في بحوث السوق يفيد بأن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2 وعدم إطلاقه هذا العام. وجدير بالذكر أن محتوى هذا التقرير الجديد يتماشى مع تقرير سابق صدر من مجلة Forbes لمح إلى أن شركة آبل قررت عدم إطلاق هذا الهاتف هذا العام.

ووفقا لمصدر داخل شركة آبل، يرجع السبب في ذلك إلى أن شركة آبل تركز على هواتفها الذكية الأكبر حجمًا والتي تبلغ أحجامها 6.1 إنش و 6.5 إنش حيث سيصبح الهاتف الأول مخصصا لأولئك الذين يبحثون عن iPhone جديد بسعر متوسط، في حين سيكون الهاتف الثاني مخصصًا لأولئك الذين يبحثون عن iPhone جديد مع ميزات متقدمة مثل Face ID 2.0 من دون الإهتمام بالسعر.

ومع ذلك، نتساءل عما إذا كان iPhone SE2 سيظهر في أوائل العام المقبل بعد إطلاق هواتف iPhone الثلاثة المقرر إصدارها في النصف الثاني من هذا العام، أو ما إذا كانت شركة آبل تخطط للتخلي كليًا عن هذا الطراز الصغير الحجم إلى الأبد.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تقرير آخر يلمح إلى أن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير آخر يلمح إلى أن شركة آبل قررت إلغاء الهاتف iPhone SE2 .

المصدر : إلكتروني