أخبار التقنية : تقنية الشحن السريع الأحدث من شركة Huawei قد تكون الأسرع على الإطلاق
أخبار التقنية : تقنية الشحن السريع الأحدث من شركة Huawei قد تكون الأسرع على الإطلاق

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تقنية الشحن السريع الأحدث من شركة Huawei قد تكون الأسرع على الإطلاق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقنية الشحن السريع الأحدث من شركة Huawei قد تكون الأسرع على الإطلاق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تقنية الشحن السريع الأحدث من شركة Huawei قد تكون الأسرع على الإطلاق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تقنية الشحن السريع الأحدث من شركة Huawei قد تكون الأسرع على الإطلاق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقنية الشحن السريع الأحدث من شركة Huawei قد تكون الأسرع على الإطلاق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يبدو أننا وصلنا تقريبًا إلى الحد الأقصى لكثافة البطاريات في التليفونات الذكية الحديثة، لذا تنفق الشركات المصنعة أموالها في البحث عن تقنيات جديدة تسمح بشحن تلك البطاريات بوتيرة أسرع. هناك مجموعة كبيرة من التقنيات المتوفرة حاليًا في السوق مثل تقنية Super VOOC التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من قبل شركة Oppo والتي وصلت مع الهاتف Oppo Find X Lamborgini Edition لتكون بذلك تقنية الشحن الأسرع على الإطلاق. إنها تعد بشحن بطارية بسعة 3750mAh في غضون 35 دقيقة فقط.

حسنًا، قد تتعرض تقنية الشحن Super VOOC التابعة لشركة Oppo لهزيمة من قبل تقنية الشحن السريع القادمة من شركة Huawei والتي من المتوقع أن تأتي مع المحول Huawei Power. تم تطويره من قبل شركة Astec Electronics وحصل على شهادة المصادقة من هيئة CCC الصينية. وتظهر المعلومات المدرجة في شهادة المصادقة أنه يمكن أن يعمل في عدة أوضاع، ولكن الوضع الأسرع هو 10V/4A، وهو ما يعني 40 واط كحد أقصى. هذا ما يعني ضعف سرعة الشحن في سلسلة هواتف Huawei P20 Series الحالية والتي تصل إلى 22.5 واط.

نأمل أن يأتي الهاتف Huawei Mate 20 مع المعيار الجديد، ولكن ليست هناك طريقة بالنسبة لنا للتأكد من كل هذا.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تقنية الشحن السريع الأحدث من شركة Huawei قد تكون الأسرع على الإطلاق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقنية الشحن السريع الأحدث من شركة Huawei قد تكون الأسرع على الإطلاق .

المصدر : إلكتروني