أخبار التقنية : جهز Famicom الكلاسيكي بالإصدار الذهبي يُحقق مبيعات جيدة في السوق الياباني
أخبار التقنية : جهز Famicom الكلاسيكي بالإصدار الذهبي يُحقق مبيعات جيدة في السوق الياباني

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : جهز Famicom الكلاسيكي بالإصدار الذهبي يُحقق مبيعات جيدة في السوق الياباني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جهز Famicom الكلاسيكي بالإصدار الذهبي يُحقق مبيعات جيدة في السوق الياباني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : جهز Famicom الكلاسيكي بالإصدار الذهبي يُحقق مبيعات جيدة في السوق الياباني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : جهز Famicom الكلاسيكي بالإصدار الذهبي يُحقق مبيعات جيدة في السوق الياباني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جهز Famicom الكلاسيكي بالإصدار الذهبي يُحقق مبيعات جيدة في السوق الياباني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 15 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ جهاز الفاميكوم أو العائلة كما كان يُعرف في منطقتنا العربية، هو أول جهاز ألعاب منزلي من شركة Nintendo اليابانية. الشركة كانت قد طرحت سابقاً نُسخة جديدة و مصغرة من هذا الجهاز مع ألعاب مُحملة مسبقاً و أداة تحكم و كيبل HDMI لمن يرغب في العودة إلى الجهاز و استعادة الذكريات، و قامت في العام الماضي بإعادة إصدار جهازها الكلاسيكي الآخر السوبر فاميكوم.

حسناً، ننتندو قامت بإطلاق النسخة الذهبية من جهاز الفاميكوم و المخصصة فقط للسوق الياباني، هذه النسخة مخصصة بالاحتفال على مرور خمسين عاماً على إطلاق مجلة Shonen Jump الشهيرة للغاية في اليابان، و هي المجلة التي نُشرت على صفحاتها أشهر أعمال المانجا اليابانية مثل Dragon Ball و One Piece.

الجهاز يُحقق نجاحاً كبيراً في المبيعات و قد أفادت تقارير المبيعات بأن الجهاز قد تمكن من بيع 111 ألف وحدة خلال ثلاثة أيام من إطلاقه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : جهز Famicom الكلاسيكي بالإصدار الذهبي يُحقق مبيعات جيدة في السوق الياباني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جهز Famicom الكلاسيكي بالإصدار الذهبي يُحقق مبيعات جيدة في السوق الياباني .

المصدر : إلكتروني