أخبار التقنية : هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال
أخبار التقنية : هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة Blannco المتخصصة في دراسة سوق تصليح الأجهزة المحمولة بنشر تقريرها حول سوق التليفونات الذكية الخاضعة للتجديد. ووفقاً للشركة، فإن هواتف سامسونج هي من تخضع غالبًا للتصليح، ولكن هذا بالكاد يعد مفاجئًا بسبب حقيقة أن الشركة الكورية هي من تقف وراء تصنيع معظم هواتف الأندرويد التي بحوزة المستخدمين حاليًا. المركز الثاني كان من نصيب Xiaomi مما يثير الدهشة بنسبة 14.2 ٪، وهذا ما يشير إلى أن هواتف Mi و Redmi تفشل في كثير من الأحيان عن المتوسط.

أجهزة آبل هي في فئة منفصلة وتظهر البيانات أن الهاتفين iPhone 6 و iPhone 6S هما أكثر أجهزة آبل غير الموثوق بها حيث إنهما أكثر من يفشل مقارنة بإصدارات Plus منهما. لذلك، إذا حصلت على هاتف iPhone تم تجديده وتخطط للإحتفاظ به لمدة طويلة، فقد ترغب في تجنب شراء هذين الهاتفين.

يشير تقرير Blancco إلى أنه من المرجح أن تعاني هواتف الأندرويد من مشكلات في الأداء (34٪ من الحالات)، تليها مشاكل الكاميرا (14٪). وهناك مكونات أخرى قد ترغب في التحقق منها جيدًا قبل شراء هاتف مستعمل، ومن بين هذه المكونات نذكر الميكروفون وأداء البطارية ومكبر الصوت.

تحتوي أجهزة آبل على مشاكل مختلفة تمامًا، تتعلق في الغالب بالاتصال. تواجه هواتف iPhone في غالب الأحيان المشاكل في البلوتوث (9٪)، والواي فاي (8%)، وتليها سماعات الرأس، وبيانات الانترنت والإستقبال. لم تكن أي من هذه المشاكل في قائمة المشاكل الخمسة الأكثر شيوعا في هواتف آبل خلال العام الماضي، عندما إتضح أن هواتف iPhone التي تم تشخيصها كانت في أغلب الأحيان تفقد الأداء على مستوى ذاكرة التخزين العشوائية، والأداء على المستوى المعالج، وعلى مستوى ذاكرة التخزين التخزينية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هواتف الأندرويد الخاضعة للتجديد تفتقر للأداء، وهواتف iPhone تفقد الإتصال .

المصدر : إلكتروني