أخبار التقنية : Google Chrome يستخدم المزيد من ذاكرة التخزين العشوائية بسبب الإصلاح للثغرة الأمنية Spectre
أخبار التقنية : Google Chrome يستخدم المزيد من ذاكرة التخزين العشوائية بسبب الإصلاح للثغرة الأمنية Spectre

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Google Chrome يستخدم المزيد من ذاكرة التخزين العشوائية بسبب الإصلاح للثغرة الأمنية Spectre، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Google Chrome يستخدم المزيد من ذاكرة التخزين العشوائية بسبب الإصلاح للثغرة الأمنية Spectre، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Google Chrome يستخدم المزيد من ذاكرة التخزين العشوائية بسبب الإصلاح للثغرة الأمنية Spectre، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Google Chrome يستخدم المزيد من ذاكرة التخزين العشوائية بسبب الإصلاح للثغرة الأمنية Spectre، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Google Chrome يستخدم المزيد من ذاكرة التخزين العشوائية بسبب الإصلاح للثغرة الأمنية Spectre، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة جوجل بإصلاح الثغرة الأمنية Spectre في المتصفح Google Chrome ولكن ذلك أدى إلى استخدام المتصفح للذاكرة العشوائية على نحو أكبر من ذي قبل. لقد أكدت شركة جوجل في إحدى المنشورات على مدونتها الرسمية أن إحدى الميزات التي تحمي المستخدمين من الهجمات الإلكترونية التي تستغل الثغرة الأمنية Spectre تؤدي إلى زيادة معدل إستخدام ذاكرة التخزين العشوائية. توفر هذه الميزة الحماية ضد الهجمات التي تستخدم الثغرة الأمنية الموجودة في معظم المعالجات من أجل الوصول إلى أجزاء من ذاكرة التخزين والتي لا يُراد الوصول إليها.

تم تفصيل ميزة Site Isolation من قبل شركة جوجل من أجل الإصدار 67 الأحدث من المتصفح Google Chrome. يتم تفعيل هذه الميزة إفتراضيا لذلك ينبغي على المستخدمين ملاحظة زيادة في مقدار ذاكرة التخزين العشوائية المستخدمة فقط بعد تحميل النسخة الأحدث من المتصفح.

من ناحية أخرى، أشار مهندس البرمجيات في شركة جوجل، السيد Charlie Reis بأنه ينبغي على المتصفح Google Chrome مع ميزة Site Isolation القيام بالمزيد من العمليات، وهذا ما لا يمكن القيام به على حد قوله من دون التضحية ببعض الأداء.

أوضحت شركة جوجل في منشورها أيضا أنه عقب هذا التحديث، سيتم زيادة إستخدام المتصفح Google Chrome للذاكرة العشوائية على مجموعة من منصات التشغيل، بما في ذلك ChromeOS و Windows و MacOS، ولكنها لن تترك المستخدمين مع هذه المشكلة إلى الأبد لأن الشركة أوضحت بأن فريقها يواصل العمل الجاد لتحسين هذا السلوك للحفاظ على أمان وسرعة المتصفح Google Chrome في نفس الوقت.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Google Chrome يستخدم المزيد من ذاكرة التخزين العشوائية بسبب الإصلاح للثغرة الأمنية Spectre، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Google Chrome يستخدم المزيد من ذاكرة التخزين العشوائية بسبب الإصلاح للثغرة الأمنية Spectre .

المصدر : إلكتروني