أخبار التقنية : Uber تسرح مشغلي سياراتها الذاتية القيادة في بيتسبرغ وسان فرانسيسكو
أخبار التقنية : Uber تسرح مشغلي سياراتها الذاتية القيادة في بيتسبرغ وسان فرانسيسكو

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Uber تسرح مشغلي سياراتها الذاتية القيادة في بيتسبرغ وسان فرانسيسكو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Uber تسرح مشغلي سياراتها الذاتية القيادة في بيتسبرغ وسان فرانسيسكو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Uber تسرح مشغلي سياراتها الذاتية القيادة في بيتسبرغ وسان فرانسيسكو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Uber تسرح مشغلي سياراتها الذاتية القيادة في بيتسبرغ وسان فرانسيسكو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Uber تسرح مشغلي سياراتها الذاتية القيادة في بيتسبرغ وسان فرانسيسكو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يخضع مشروع Uber للسيارات الذاتية القيادة للتحقيق والتدقيق منذ وقوع الحادث المميت الذي شمل إحدى سياراتها الذاتية القيادة في ولاية أريزونا في شهر مارس الماضي. ومنذ ذلك الحين، أوقفت شركة Uber مشروعها للسيارة ذاتية القيادة في ولاية أريزونا. كما أوقفت الشركة اختبار سياراتها الذاتية القيادة في جميع الأسواق الأخرى، بما في ذلك تورونتو، وبيتسبرغ، وسان فرانسيسكو. يبدو الآن أنها تقوم أيضا بالتخلي عن الموظفين الذين تربطهم الصلة بالمشروع ككل. ووفقًا لتقرير جديد، فيبدو أن شركة Uber قامت أيضا بتسريح ما يقرب من 100 من مشغلي سياراتها الذاتية القيادة في سان فرانسيسكو وبيتسبرغ.

هذا يبدو وكأن شركة Uber إكتفت من مشروع السيارات الذاتية القيادة ولكن هذا ليس هو الحال. ستعمل الشركة على إستئناف إختباراتها للسيارات الذاتية القيادة الخاصة بها في بيتسبرغ خلال الأسابيع القليلة القادمة. وبخصوص هذا الموضوح، صرح متحدث رسمي بإسم شركة Uber لموقع TechCrunch بالقول :

” إن فريقنا ملتزم ببناء تكنولوجيا آمنة ذاتية القيادة، ونتطلع إلى العودة إلى الطرق العامة في الأشهر المقبلة “.

يمكن للموظفين الذين تم تسريحهم التقدم بطلب للحصول على واحدة من مواقع التشغيل المتقدمة الجديدة الـ 55 التي تشير إليها Uber على أنها لمتخصصي البعثات في سان فرانسيسكو أو بيتسبرغ. وسيتم تدريب أخصائيي البعثة على مسار الإختبارات وإدارة الطرق، وسيتم تكليفهم بتقديم ملاحظات للمطورين.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Uber تسرح مشغلي سياراتها الذاتية القيادة في بيتسبرغ وسان فرانسيسكو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Uber تسرح مشغلي سياراتها الذاتية القيادة في بيتسبرغ وسان فرانسيسكو .

المصدر : إلكتروني