أخبار التقنية : شاهد التليفون+HTC U12 يخضع لإختبارات الخدش والحرق والثني
أخبار التقنية : شاهد التليفون+HTC U12 يخضع لإختبارات الخدش والحرق والثني

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شاهد التليفون+HTC U12 يخضع لإختبارات الخدش والحرق والثني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد التليفون+HTC U12 يخضع لإختبارات الخدش والحرق والثني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شاهد التليفون+HTC U12 يخضع لإختبارات الخدش والحرق والثني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شاهد التليفون+HTC U12 يخضع لإختبارات الخدش والحرق والثني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد التليفون+HTC U12 يخضع لإختبارات الخدش والحرق والثني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقد حان الوقت بالنسبة لقناة JerryRigEverything على اليوتيوب لإخضاع هاتف آخر لإختبارات المتانة. الهاتف الذي جاء دوره هذه المرة هو +HTC U12، وهو الهاتف الذي أعلنت عنه شركة HTC بشكل رسمي في وقت سابق من هذا العام للحلول مكان الهاتف HTC U11.

كما جرت العادة دائما، في الإختبار الأول تم إخضاع التليفون+HTC U12 لإختبار خدش الشاشة بإستخدام أدوات Mohs. وبالنظر إلى أن التليفون+HTC U12 يأتي مع طبقة Gorilla Glass 5 الزجاجية، فليس من المستغرب أن نرى بأنه يخدش في المستوى 6 من مقياس Mohs، وهذا جيد تمامًا لأنه يعني بأن شاشة هذا الهاتف لن تتعرض للخدش في حالة إذا كانت مع العملات النقدية والمفاتيح في جيب المستخدم.

التليفون+HTC U12 يأتي على غرار هواتف HTC الأخرى التي تم إصدارها في الأونة الأخيرة بواجهة خلفية مصنوعة من البلاستيك وبإطار مصنوع من المعدن مما يجعله سهل الخدش. الأزرار على الجانب هي بدورها سهلة الخدش كما أنها تتعرض للتلف بسهولة بالمقارنة مع معظم التليفونات الذكية المتاحة في السوق اليوم.

بعد ذلك، تم إخضاع شاشة التليفون+HTC U12 لإختبار الحرق، وقد إستغرقت الشاشة نحو 10 ثواني لتتحول البكسلات إلى اللون الأسود. ولكن لحسن الحظ، هذه البكسلات تعود بسرعة إلى لونها الأصلي بعد فترة لكون الشاشة من نوع LCD وليس AMOLED. وأخير، تم إخضاع التليفون+HTC U12 لإختبار الثني. وبغض النظر عن إتجاه الثني، فإن الشاشة لا تخرج من مكانها على عكس اللوحة الخلفية التي تنفصل عن الإطار. وعندما يتعلق الأمر بالإطار المعدني، فهو لا ينحني، تماما مثل معظم التليفونات الذكية التي تم إختبارها حتى الآن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شاهد التليفون+HTC U12 يخضع لإختبارات الخدش والحرق والثني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد التليفون+HTC U12 يخضع لإختبارات الخدش والحرق والثني .

المصدر : إلكتروني