أخبار التقنية : الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيأتي بنسختين على الأقل، وفقا لإشاعة جديدة
أخبار التقنية : الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيأتي بنسختين على الأقل، وفقا لإشاعة جديدة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيأتي بنسختين على الأقل، وفقا لإشاعة جديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيأتي بنسختين على الأقل، وفقا لإشاعة جديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيأتي بنسختين على الأقل، وفقا لإشاعة جديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيأتي بنسختين على الأقل، وفقا لإشاعة جديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيأتي بنسختين على الأقل، وفقا لإشاعة جديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 21 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقد سمعنا بعض الأشياء من قبل عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro، ولكن لم يكن هناك أي شي حول الهاتف Huawei Mate 20 Lite، على الأقل حتى الآن.

المسرب الشهير Roland Quandt نشر مؤخرًا تغريدة جديدة على شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر مشيرًا فيها إلى أن الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيأتي في نسختين على الأقل بحيث أشار إلى أن النسخة الأولى تحمل الإسم الرمزي Sydney M، في حين تحمل النسخة الأخرى إسم Sydney I. وبناء على المعلومات التي حصل عليها، فيبدو أن واحدة من هاتين النسختين ستأتي مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، في حين ستضم النسخة الأخرى مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

ومع ذلك، لا نعتقد بأن شركة Huawei ستستخدم هذه التقنية الجديدة في النسخة الإقتصادية من الهاتف Huawei Mate 20. أيضا، في حالة إذا قررت شركة Huawei إستخدام شاشة LCD في الهاتف Huawei Mate 20 Lite كما فعلت مع الهاتف Huawei Mate 10 Lite في العام الماضي، فهذا لن يسمح للشركة بتضمين مستشعر البصمة في الشاشة. لذلك، نحن نعتقد بأن النسخة الثانية من الهاتف Huawei Mate 20 Lite ستضم على الأرجح مستشعر البصمة في الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة.

سنعرف المزيد من المعلومات عندما تبدأ التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف في شق طريقها إلى الويب، ونفترض بأن الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيصدر جنبا إلى جنب مع الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro في وقت ما خلال خريف هذا العام، وعلى الأرجح في شهر أكتوبر المقبل.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيأتي بنسختين على الأقل، وفقا لإشاعة جديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف Huawei Mate 20 Lite سيأتي بنسختين على الأقل، وفقا لإشاعة جديدة .

المصدر : إلكتروني