أخبار : "إنستجرام" يطلق خاصية جديدة لتسهيل الدردشة بين مستخدميه
أخبار : "إنستجرام" يطلق خاصية جديدة لتسهيل الدردشة بين مستخدميه

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : "إنستجرام" يطلق خاصية جديدة لتسهيل الدردشة بين مستخدميه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "إنستجرام" يطلق خاصية جديدة لتسهيل الدردشة بين مستخدميه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : "إنستجرام" يطلق خاصية جديدة لتسهيل الدردشة بين مستخدميه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : "إنستجرام" يطلق خاصية جديدة لتسهيل الدردشة بين مستخدميه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "إنستجرام" يطلق خاصية جديدة لتسهيل الدردشة بين مستخدميه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أطلق تطبيق "إنستجرام"، خاصية جديدة، لتسهيل الدردشة بين مستخدميه، وفقا لما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني.

وأصبح في إمكان مستخدمي تطبيق "إنستجرام"، معرفة ما إذا كان أصدقاؤه متواجدون على التطبيق (أونلاين) أم لا، وذلك من خلال وجود "نقطة خضراء" إلى جوار البروفايل.

وسيظهر "مؤشر التواجد" في مناطق محدودة على "إنستجرام"، منها الجزء الخاص برسائل المستخدم المباشرة، وكذلك في قائمة المشاركات.

ولن تظهر "النقطة الخضراء" إلا للأصدقاء الذين يتتبعونك، أو للأشخاص الذين سبق وأن دردشت من خلال المسجات المباشرة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : "إنستجرام" يطلق خاصية جديدة لتسهيل الدردشة بين مستخدميه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "إنستجرام" يطلق خاصية جديدة لتسهيل الدردشة بين مستخدميه .

المصدر : عرب نت