أخبار التقنية : Matt Booty من شركة مايكروسوفت للتقنية يتحدث عن عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة
أخبار التقنية : Matt Booty من شركة مايكروسوفت للتقنية يتحدث عن عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Matt Booty من شركة مايكروسوفت للتقنية يتحدث عن عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Matt Booty من شركة مايكروسوفت للتقنية يتحدث عن عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Matt Booty من شركة مايكروسوفت للتقنية يتحدث عن عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Matt Booty من شركة مايكروسوفت للتقنية يتحدث عن عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Matt Booty من شركة مايكروسوفت للتقنية يتحدث عن عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ من خلال لقاء جديد مع pcgamesinsider، تحدث Matt Booty الإداري في شركة شركة مايكروسوفت للتقنية عن عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة على مجموعة من فرق التطوير المتخصصة في ألعاب الفيديو، و هي Ninja Theory و Playground Games و Compulsion و Undead Labs بالإضافة إلى تأسيس فريق التطوير الجديد The Initiative في كاليفورنيا، و ذلك كما أعلن فيل سبينسر رئيس قسم الإكس بوكس في معرض التسلية و الترفيه الإلكتروني E3 2018.

نظرتنا للشركاء و فرق التطوير تنقسم إلى ثلاثة أقسام: شركاء على المدى الطويل يُمكننا مُساعدتهم على الوصول إلى مستوً أعلى. فرق تطوير صغيرة مبنية حول قادة مُبدعين يُمكن لهم خلق قصص و شخصيات فريدة، و أخيراً، أن نبدأ مشاريع جديدة مع قادة مُخضرمين و معروفين في الصناعة.

لم نكترث لحجم فرق التطوير أو عدد الاستحواذات. بغض النظر عن الحجم، فرق التطوير تخلق ثقافة الإبداع و الابتكار. بالنسبة لنا الأمر كان مُرتبطاً بالعثور على فرق التطوير المناسبة و التي لا يُمكن لها تقديم محتويات عظيمة فحسب، و إنما أن تكون جزءاً من عائلة شركة مايكروسوفت للتقنية ستوديوز.

ردة الفعل من داخل الصناعة و من المُعجبين كانت إيجابية و تحفيزية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Matt Booty من شركة مايكروسوفت للتقنية يتحدث عن عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Matt Booty من شركة مايكروسوفت للتقنية يتحدث عن عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة .

المصدر : إلكتروني