أخبار التقنية : Samsung تُعلن عن أول رقاقة ذاكرة عشوائية LPDDR5 للأجهزة المحمولة و بسعة 8GB
أخبار التقنية : Samsung تُعلن عن أول رقاقة ذاكرة عشوائية LPDDR5 للأجهزة المحمولة و بسعة 8GB

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Samsung تُعلن عن أول رقاقة ذاكرة عشوائية LPDDR5 للأجهزة المحمولة و بسعة 8GB، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Samsung تُعلن عن أول رقاقة ذاكرة عشوائية LPDDR5 للأجهزة المحمولة و بسعة 8GB، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Samsung تُعلن عن أول رقاقة ذاكرة عشوائية LPDDR5 للأجهزة المحمولة و بسعة 8GB، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Samsung تُعلن عن أول رقاقة ذاكرة عشوائية LPDDR5 للأجهزة المحمولة و بسعة 8GB، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Samsung تُعلن عن أول رقاقة ذاكرة عشوائية LPDDR5 للأجهزة المحمولة و بسعة 8GB، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة Samsung الكورية عن أول رقاقة في العالم من نوع ذاكرة التخزين العشوائية LPDDR5 DRAM، و المخصصة للأجهزة الذكية أو المحمولة بصورة عامة. الرقاقة تحتوي على module بسعة 8 جيجابايت، و من المتوقع أن يكون الهاتف القادم Galaxy S10 أو Galaxy X أو أياً كان اسمه، هو الهاتف الأول ليستعمل هذه الرقاقة و ذاكرة التخزين العشوائية السريعة.

من المتوقع أن يبدأ الإنتاج الواسع للرقاقة في الربع الأخير من العام الحالي، لتنطلق مع هاتف Samsung الرائد في العام القادم و لتصل إلى المستهلكين للمرة الأولى في الأسواق. الرقاقة تعمل بسرعة نقل بيانات تصل إلى 6400 ميجابيت (بيت و ليس بايت) في الثانية الواحدة، مقارنة مع 4266 ميجابيت تُحققها ذاكرة التخزين العشوائية الحالية LPDDR4.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Samsung تُعلن عن أول رقاقة ذاكرة عشوائية LPDDR5 للأجهزة المحمولة و بسعة 8GB، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Samsung تُعلن عن أول رقاقة ذاكرة عشوائية LPDDR5 للأجهزة المحمولة و بسعة 8GB .

المصدر : إلكتروني