أخبار التقنية : الهاتف Oppo F9 سيصل في المستقبل القريب، وسيكون مرفوقًا بنسخة Pro
أخبار التقنية : الهاتف Oppo F9 سيصل في المستقبل القريب، وسيكون مرفوقًا بنسخة Pro

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف Oppo F9 سيصل في المستقبل القريب، وسيكون مرفوقًا بنسخة Pro، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف Oppo F9 سيصل في المستقبل القريب، وسيكون مرفوقًا بنسخة Pro، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف Oppo F9 سيصل في المستقبل القريب، وسيكون مرفوقًا بنسخة Pro، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف Oppo F9 سيصل في المستقبل القريب، وسيكون مرفوقًا بنسخة Pro، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف Oppo F9 سيصل في المستقبل القريب، وسيكون مرفوقًا بنسخة Pro، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 23 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ سيكون هناك خلف للهاتف Oppo F7 على الرغم من وصول هذا الأخير إلى رفوف المتاجر في ربيع هذا العام فقط. أحدث صورة تشويقية من شركة Oppo والتي شقت طريقها إلى شبكة الانترنت تشير إلى أن الهاتف سيأتي قريبًا، لذلك فهناك إحتمال أن يتم الكشف عنه في شهر أغسطس المقبل.

من خلال إلقاء نظرة على الصورة التشويقية، يمكننا أن نستنتح أن خليفة الهاتف Oppo F7 سيحمل إسم Oppo F9 وسيضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية. ونظرًا إلى أن سلسلة هواتف Oppo F Series كانت تتمحور غالبًا حول الصور الذاتية ( سيلفي )، فنحن نتوقع أن نرى الهاتف Oppo F9 يحصل على ترقية على مستوى الكاميرا الأمامية كذلك.

وفي الوقت نفسه، ظهر الهاتف Oppo F9 في موقع هيئة Bluetouth SIG مما يلمح إلى أنه ستكون هناك نسخة متقدمة من هذا الهاتف ستحمل إسم Oppo F9 Pro. لا يمكننا معرفة ما هو الفرق بينهما ولكن بما أنها تتشارك نفس الإسم الرمزي مع الهواتف Oppo F7 و Oppo F7 Youth و Oppo R15 و Oppo RealMe 1، فنحن نتوقع أن تأتي مع المعالج MediaTek Helio P60. نأمل أن نعرف كل شيء على وجه اليقين في المستقبل القريب.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف Oppo F9 سيصل في المستقبل القريب، وسيكون مرفوقًا بنسخة Pro، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف Oppo F9 سيصل في المستقبل القريب، وسيكون مرفوقًا بنسخة Pro .

المصدر : إلكتروني