عـااجل: أكاديمية البحث العلمي: فتح باب التقدم لمسابقة الجدران المتساقطة ببرلين
عـااجل: أكاديمية البحث العلمي: فتح باب التقدم لمسابقة الجدران المتساقطة ببرلين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: أكاديمية البحث العلمي: فتح باب التقدم لمسابقة الجدران المتساقطة ببرلين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أكاديمية البحث العلمي: فتح باب التقدم لمسابقة الجدران المتساقطة ببرلين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: أكاديمية البحث العلمي: فتح باب التقدم لمسابقة الجدران المتساقطة ببرلين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: أكاديمية البحث العلمي: فتح باب التقدم لمسابقة الجدران المتساقطة ببرلين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أكاديمية البحث العلمي: فتح باب التقدم لمسابقة الجدران المتساقطة ببرلين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 07:03 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا فتح باب التقدم لمسابقة "مختبر الجدران المتهدمة".

وتعد هذه المسابقة تعاون مشترك بين الهيئة الألمانية للتبادل الثقافي (DAAD) وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا والغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة وإبداع جمهورية مصر العربية.

ومسابقة مختبر الجدران المتساقطة هي شكل ملهم ومتعدد التخصصات للمواهب المتميزة حيث يوفر الفرصة للشباب الأكاديميون المتميزون ورجال الأعمال والمتخصصون من جميع المجالات سواء في مجال الزراعة أو الطب أو الاقتصاد أو الهندسة إلي العلوم الإنسانية؛ لتبادل أفكارهم الرائدة من خلال تقديمها في ثلاث دقائق على خشبة المسرح لإثبات قدراتهم أمام لجنة التحكيم المكونة من أعضاء متميزين لهم خبرة في مجالات التخصص ذات الصلة، لتهدف بذلك تعزيز الإبتكارات العلمية والتجارية وتعزيز التبادل بين العلماء البارزين والمهنيين الخارجين من مختلف مجالات الخبرة.

وسيكون التقدم من خلال موقع المسابقة عبر إرسال مقطع فيديو قصير لتوضيح الفكرة أو المشروع.

وسيحصل الفائز علي رعاية كاملة للسفر والمشاركة ليمثل جمهورية مصر العربية في المرحلة الكبرى من المسابقة الدولية "الجدران المتساقطة" ببرلين في نوفمبر حيث يجمع "فينالي" 100 مشارك، ليحصل كل من وصل للنهائيات على الفرصة لعرض أعماله البحثية أو فكرته أمام لجنه عليا من النخبة علي المستوي الأكاديمي والبحثي والتجاري.

والجدير بالذكر إنه تم إجراء أول مختبر للجدران المتساقطة في عام 2011 في برلين و بعد النجاح الكبير الذي حققه ،قامت مؤسسة الجدران المتساقطة بتمديد شكلها على نطاق عالمي في عام 2012. ومنذ ذلك الحين، تجري المختبرات الدولية في مدن نابضة بالحياة حول العالم على مدار العام. وحتى الآن تم إجراء مختبرات الجدران المتساقطة في حوالي 51 دولة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: أكاديمية البحث العلمي: فتح باب التقدم لمسابقة الجدران المتساقطة ببرلين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أكاديمية البحث العلمي: فتح باب التقدم لمسابقة الجدران المتساقطة ببرلين.

المصدر : المصرى اليوم