أخبار التقنية : تطبيق Telegram يحصل على ميزة جديدة للمصادقة تحمل إسم ” Passport “
أخبار التقنية : تطبيق Telegram يحصل على ميزة جديدة للمصادقة تحمل إسم ” Passport “

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تطبيق Telegram يحصل على ميزة جديدة للمصادقة تحمل إسم ” Passport “، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تطبيق Telegram يحصل على ميزة جديدة للمصادقة تحمل إسم ” Passport “، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تطبيق Telegram يحصل على ميزة جديدة للمصادقة تحمل إسم ” Passport “، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تطبيق Telegram يحصل على ميزة جديدة للمصادقة تحمل إسم ” Passport “، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تطبيق Telegram يحصل على ميزة جديدة للمصادقة تحمل إسم ” Passport “، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في هذه الأيام، تعد تطبيقات المراسلة الفورية أكثر من مجرد تطبيقات لإرسال المسجات للمستخدمين الآخرين. على سبيل المثال، يمكن للعديد من هذه التطبيقات إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو، وتشغيل الألعاب، ومشاركة الملفات، وحتى إرسال الأموال. ولهذا السبب لا يفاجئنا معرفة أن Telegram قد قدمت ميزة جديدة لتطبيقها.

هذه الميزة الجديدة تحمل إسم ” Passport “، ووفقا لشركة Telegram، فهذه الميزة تعد بمثابة طريقة تفويض موحدة للخدمات التي قد تتطلب التعريف الشخصي. كل ما يتعين على المستخدمين فعله هو رفع مستنداتهم الرسمية للتطبيق، ثم يمكنهم مشاركة تلك المعلومات على الفور مع الخدمات التي قد تطلبها، مثل الخدمات المصرفية، وما إلى ذلك من الخدمات الأخرى.

قد يبدو هذا كابوسًا للخصوصية، ولكن وفقًا لـ Telegram، فقد أوضحت بأنه ” سوف يتم تخزين مستندات الهوية والبيانات الشخصية في الخدمة السحابية للشركة باستخدام التشفير المتناهي ( End-To-Edn ). يتم تشفير تلك البيانات بكلمة مرور تعرفها أنت فقط، لذلك لا تستطيع حتى Telegram الوصول إلى البيانات التي تخزنها في جواز Telegram الخاص بك. عند مشاركة البيانات، فإنها تنتقل مباشرةً إلى المستلم “.

يجب أن تكون هذه الميزة متاحة بالفعل، لذا فكل ما عليك فعله هو امتلاك أحدث إصدار من تطبيق Telegram وستكون جاهزًا لإستخدامها. أوضحت Telegram أيضًا أنها ستضيف المزيد من الميزات مثل التحقق من الطرف الثالث في المستقبل.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تطبيق Telegram يحصل على ميزة جديدة للمصادقة تحمل إسم ” Passport “، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تطبيق Telegram يحصل على ميزة جديدة للمصادقة تحمل إسم ” Passport “ .

المصدر : إلكتروني