أخبار التقنية : تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يجلب معه ميزة المكالمات الجماعية
أخبار التقنية : تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يجلب معه ميزة المكالمات الجماعية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يجلب معه ميزة المكالمات الجماعية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يجلب معه ميزة المكالمات الجماعية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يجلب معه ميزة المكالمات الجماعية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يجلب معه ميزة المكالمات الجماعية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يجلب معه ميزة المكالمات الجماعية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

whatsapp

الأربعاء 1 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في شهر مايو الماضي، قامت شركة الفيسبوك بعقد مؤتمرها السنوي للمطورين Facebook F8 حيث أعلنت عن ميزات جديدة لعدد من التطبيقات التابعة لها. بشكل أكثر تحديدًا، كانت الفيسبوك قد أعلنت في هذا الحدث أن تطبيق WhatsApp سيحصل رسميًا على ميزة المكالمات الجماعية في وقت ما في المستقبل.

اليوم، أعلنت WhatsApp رسميًا أن ميزة المكالمات الجماعية بالصوت والفيديو وصلت أخيرًا للمستخدمين. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا WhatsApp كذلك أن مستخدميها ينفقون أكثر من 2 مليار دقيقة في مكالمات WhatsApp كل يوم.

لبدء مكالمة جماعية، إبدأ محادثة فيديو أو محادثة صوتية فردية مع شخص واحد. بعد ذلك، سترى زرًا في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة يتيح لك إضافة مستخدم آخر للإنخراط في نفس المحادثة. يمكنك إضافة ما يصل إلى ثلاثة أشخاص لإجراء محادثة فيديو أو محادثة صوتية جماعية تتألف من أربعة أشخاص في المجموع.

1

عموما، يجب أن تجد ميزة المكالمات الجماعية الجديدة في النسخة الأحدث من تطبيق WhatsApp، وهي النسخة التي يمكنك تحميلها من متجر Google Play Store إذا كنت تستخدم جهاز أندرويد، أو من متجر iTunes App Store إذا كنت تستخدم جهاز iOS.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يجلب معه ميزة المكالمات الجماعية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تحديث جديد لتطبيق WhatsApp يجلب معه ميزة المكالمات الجماعية .

المصدر : إلكتروني