أخبار : الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T سيحصلان أيضًا على تحديث Android P
أخبار : الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T سيحصلان أيضًا على تحديث Android P

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T سيحصلان أيضًا على تحديث Android P، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T سيحصلان أيضًا على تحديث Android P، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T سيحصلان أيضًا على تحديث Android P، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T سيحصلان أيضًا على تحديث Android P، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T سيحصلان أيضًا على تحديث Android P، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علنت شركة OnePlus أن الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T اللذان تم إصدارهما قبل عامين من الآن سيحصلان أيضا على تحديث Android P. وكشفت شركة OnePlus عن هذه المعلومات في منتداها الرسمي على شبكة الانترنت حيث أوضحت الشركة أنها تستمع إلى تعليقات المستخدمين وإتخذت هذا القرار نتيجة لذلك.

ومع ذلك، ذكرت الشركة أيضا أنه نظرًا إلى أنها تركز جهودها حاليًا على تحديث Android P للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T، فإنها ستتخطى تحديث الأندرويد 8.1 Oreo لهذين الهاتفين علمًا أنهما يعملان حاليا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo.

بالنسبة لموعد إصدار التحديث، فهذه المعلومة ليست بحوزتنا حاليًا. وقالت شركة OnePlus أنها ستقوم بإصدار تحديث Android P للهاتف OnePlus 6 أولاً، وستقوم بإصداره بعد ذلك للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T، ثم للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T. عموما، سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات في وقت لاحق.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T سيحصلان أيضًا على تحديث Android P، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T سيحصلان أيضًا على تحديث Android P .

المصدر : عرب نت