أخبار : "استخدامه غير معروف".. "إيموشن الطائرة" يثير الحيرة على "تطبيق فيس بوك"
أخبار : "استخدامه غير معروف".. "إيموشن الطائرة" يثير الحيرة على "تطبيق فيس بوك"

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : "استخدامه غير معروف".. "إيموشن الطائرة" يثير الحيرة على "تطبيق فيس بوك"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "استخدامه غير معروف".. "إيموشن الطائرة" يثير الحيرة على "تطبيق فيس بوك"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : "استخدامه غير معروف".. "إيموشن الطائرة" يثير الحيرة على "تطبيق فيس بوك"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : "استخدامه غير معروف".. "إيموشن الطائرة" يثير الحيرة على "تطبيق فيس بوك"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "استخدامه غير معروف".. "إيموشن الطائرة" يثير الحيرة على "تطبيق فيس بوك"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ​
أثار إطلاق شركة "تطبيق فيس بوك" رمزا تعبيريا جديدا "ري أكت" للمستخدمين على الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد" جدل الكثيرين، وخصوصًا عن أسباب وجوده أو استخداماته.

ويقول موقع "hornet" المتخصص في التكنولوجيا عن الأمر، إنه في العام الماضي أطلقت "تطبيق فيس بوك" رمزًا إضافيًا يسمى "Pride"، وهوعبارة عن علم به ألوان قوس قزح، وكان الهدف منه مساندة المثليين جنسيًا، واستمر وجوده لمدة شهر واحد.

ولكن هذا العام قررت "تطبيق فيس بوك" تصميم رموز تعبيرية مخصصة للعطلات الرئيسية أو اللحظات الثقافية، وربما يكون هذا سبب رمز الطائرة الجديد.

ويضيف الموقع أنه بالطبع هذا مجرد اقتراح، وحتى الآن لا أحد يعرف سبب إطلاق أو استخدام "ري أكت" الطائرة الجديد.

وترى مجلة "fast company" المتخصصة في التكنولوجيا أيضًا أن هذا الرمز أنشئ كجزء من مشروع "هاكثون"، وهو حدث عالمي يجتمع فيه المبرمجين لتطوير البرمجيات فيتشاركون بشكل مكثّف في مشاريع البرمجيات وغيرها من مجالات الحاسب.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : "استخدامه غير معروف".. "إيموشن الطائرة" يثير الحيرة على "تطبيق فيس بوك"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "استخدامه غير معروف".. "إيموشن الطائرة" يثير الحيرة على "تطبيق فيس بوك" .

المصدر : عرب نت