أخبار : ظهور أول حالة انتحار بسبب لعبة "مومو".. والسلطات تحذر منها
أخبار : ظهور أول حالة انتحار بسبب لعبة "مومو".. والسلطات تحذر منها

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : ظهور أول حالة انتحار بسبب لعبة "مومو".. والسلطات تحذر منها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ظهور أول حالة انتحار بسبب لعبة "مومو".. والسلطات تحذر منها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : ظهور أول حالة انتحار بسبب لعبة "مومو".. والسلطات تحذر منها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : ظهور أول حالة انتحار بسبب لعبة "مومو".. والسلطات تحذر منها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ظهور أول حالة انتحار بسبب لعبة "مومو".. والسلطات تحذر منها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ​
بعد حالة الجدل التي أثارتها لعبة "مومو" التي تظهر على تطبيق وأتساب، انتشرت حالة من الذعر بشكل كبير بين الأسر قلقًا منهم على وقوع حوادث انتحار لأطفالهم، مثلما حدث من قِبل لعبة "الحوت الأزرق".

وسُجلت أول حالة انتحار لفتاة، أمس، في مدينة أنجينيرو ماشفيتز بالأرجنتين وتبلغ من العمر 12 عامًا؛ حسبما ذكرت صحيفة "بوينس أيرز" الأرجنتينية، في أثناء استخدامها للعبة "مومو"، وعثرت السلطات على مقطع فيديو للفتاة في أثناء انتحارها، ومجموعة من المسجات النصية بينها وبين مراهق يبلغ من العمر 18 عامًا، كان يشاركها اللعب وجارٍ البحث عن الشاب للتحقيق معه.

وتظهر لعبة "مومو" على تطبيق وأتساب لتبادل الصور والفيديوهات والرسائل، حاملة صورة لفتاة مخيفة صُممت عن طريق مصنع ياباني يدعى "لينك"، وتواصل السلطات الأرجنتينية التحقيق في الواقعة، وحث الأسر على توخي الحذر من تلك اللعبة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : ظهور أول حالة انتحار بسبب لعبة "مومو".. والسلطات تحذر منها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ظهور أول حالة انتحار بسبب لعبة "مومو".. والسلطات تحذر منها .

المصدر : عرب نت