أخبار التقنية : Nintendo نجحت تقريبًا في بيع 20 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch
أخبار التقنية : Nintendo نجحت تقريبًا في بيع 20 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Nintendo نجحت تقريبًا في بيع 20 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Nintendo نجحت تقريبًا في بيع 20 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Nintendo نجحت تقريبًا في بيع 20 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Nintendo نجحت تقريبًا في بيع 20 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Nintendo نجحت تقريبًا في بيع 20 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لقد كان Nintendo Switch مؤثرًا بالنسبة للشركة، وهو بالتأكيد يحقق أداء أفضل من جهاز Nintendo Wii U. في الواقع، في شهر أبريل الماضي، أعلنت شركة Nintendo أنها تمكنت من بيع 17.8 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch حتى ذلك الوقت مما يجعل هذا الأخير يتجاوز المبيعات الإجمالية لجهاز Nintendo Wii U في وقت أقل بكثير.

الآن، وفقا للنتائج المالية الأخيرة لشركة Nintendo، فيبدو أن الشركة تمكنت من بيع المزيد من الوحدات منذ ذلك الحين، مما يجعلها قريبة جدًا من كسر حاجز 20 مليون وحدة مباعة، ولنكون أكثر تحديدًا، فهي تمكنت من بيع 19.67 مليون وحدة حتى الآن. في حين أن كسر حاجز 20 مليون وحدة يعد إنجازًا رائعًا إلا أن هذا يعد مؤشرًا على نوع من التباطؤ، ولكن لكي نكون منصفين فنحن لسنا في موسم العطلات مما يسفر لماذا المبيعات ليست عالية كما ينبغي أن تكون.

ناهيك أنه لا تزال هناك العديد من الألعاب الرائعة التي لم تصل بعد لجهاز Nintendo Switch. على سبيل المثال، لن يتم إطلاق Super Smash Bros Ultimate وألعاب Pokemon الجديدة حتى شهر نوفمبر، ولذلك يمكننا أن نتوقع إنتعاش مبيعات جهاز Nintendo Switch من جديد في موسم العطلات لهذا العام.

كانت شركة Nintendo قد أعلنت في وقت سابق أنها تأمل في بيع 20 مليون وحدة في الفترة ما بين أبريل 2018 وحتى مارس 2019، مما يعني أنها ستحتاج إلى تحقيق أرقام أفضل بكثير من الأرقام الأخيرة إذا كانت تأمل في تحقيق تلك المبيعات.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Nintendo نجحت تقريبًا في بيع 20 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Nintendo نجحت تقريبًا في بيع 20 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch .

المصدر : إلكتروني