أخبار التقنية : Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية
أخبار التقنية : Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ التسريبات التي رأيناها حول Galaxy Note 9 تشير إلى أنه لن تكون هناك الكثير من التغييرات على مستوى التصميم. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فهو سيحصل على بعض الترقيات على مستوى ذاكرة التخزين والمعالج والبطارية، في حين سيحصل القلم الرقمي S Pen على معظم الترقيات بفضل دعمه لتقنية البلوتوث. ومع ذلك، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من الصين، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي بعدة تغييرات على مستوى واجهة مستخدم الذكاء الإصطناعي، وحزمة من الأيقونات الجديدة للتطبيقات الأساسية.

يقول هذا التقرير الذي صدر من الصين بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيجلب معه أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية وقائمة جديدة مخصصة للقلم S Pen تضم ميزات جديدة. كما سيكون Galaxy Note 9 أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يأتي مع الإصدار الثاني 2.0 من المساعد الرقمي Bixby.

من المتوقع أيضًا أن تطلق سامسونج واجهة المستخدم الجديدة AI UX مع الهاتف Galaxy Note 9. وجدير بالذكر أنه ليست هناك الكثير من التفاصيل حول هذه الواجهة الجديدة في الوقت الراهن، ولكن ربما ستكون نسخة محسنة من واجهة Bixby الحالية والتي تعمل على تعزيز قدرات هذا الذكاء الإصطناعي للسماح للمستخدمين للقيام بالمزيد من الأشياء بإستخدام هذا المساعد الرقمي.

لم تؤكد شركة سامسونج أي شيء بخصوص هذا الموضوع حتى الآن، ومن المحتمل أن لا يتم بذلك إلا في اليوم التاسع من شهر أغسطس الجاري عندما ستقوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Galaxy Note 9 في الحدث الذي ستعقده بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. ويقال بأن الهاتف الرائد الجديد سيصل لرفوف المتاجر في اليوم 24 أغسطس.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Galaxy Note 9 سيحصل على واجهة AI UX جديدة، وعلى أيقونات جديدة للتطبيقات الأساسية .

المصدر : إلكتروني