أخبار التقنية : مبيعات التليفونات الذكية لشركة Sony في الربع الثاني من هذا العام تنخفض إلى 2 مليون وحدة
أخبار التقنية : مبيعات التليفونات الذكية لشركة Sony في الربع الثاني من هذا العام تنخفض إلى 2 مليون وحدة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : مبيعات التليفونات الذكية لشركة Sony في الربع الثاني من هذا العام تنخفض إلى 2 مليون وحدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مبيعات التليفونات الذكية لشركة Sony في الربع الثاني من هذا العام تنخفض إلى 2 مليون وحدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : مبيعات التليفونات الذكية لشركة Sony في الربع الثاني من هذا العام تنخفض إلى 2 مليون وحدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : مبيعات التليفونات الذكية لشركة Sony في الربع الثاني من هذا العام تنخفض إلى 2 مليون وحدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مبيعات التليفونات الذكية لشركة Sony في الربع الثاني من هذا العام تنخفض إلى 2 مليون وحدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة Sony للتو بالكشف عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام، ولسوء الحظ، فهي لا تحمل لنا سوى القليل من الأخبار السارة عن قسمها المسؤول عن التليفونات الذكية. وقالت الشركة اليابانية أنها قامت بشحن 2 مليون وحدة فقط من هواتفها الذكية في الربع الثاني من هذا العام علمًا أنها تمكنت من شحن 3.4 مليون وحدة في الربع الثاني من العام الماضي.

ونتيجة لذلك، قسم التليفونات الذكية في الشركة إستقطب 1.18 مليار دولار أمريكي فقط من العائدات، وهذا ما يمثل إنخفاضا بنسبة 27 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. السبب الرئيسي يكمن في ضعف المبيعات في كل من اليابان وأوروبا، ولكن من المثير للإهتمام أن نجد مبيعات Sony ظلت مستقرة في بقية أنحاء العالم. وبسبب هذه النتائج المخيبة، إضطرت شركة Sony لإعادة حساب المبيعات والإيرادات المتوقعة للعام 2018 بأكمله.

في البداية، توقعت شركة Sony أن تقوم ببيع 10 ملايين وحدة من هواتفها الذكية وحصد 5.74 مليار دولار أمريكي من العائدات بحلول نهاية العام 2018، ولكن بسبب النتائج المخيبة للربع الثاني، أصبحت الشركة تتوقع بيع 9 ملايين وحدة من هواتفها الذكية وحصد عائدات بقيمة 5.47 مليار دولار أمريكي من هذه المبيعات.

ولتعويض ذلك، قررت شركة Sony الإحتفاظ بإستراتيجية خفض التكاليف الخاصة بها لتحقق أرباحًا في الأرباع التالية. ومن المتوقع أن يؤدي إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G في العام المقبل إلى إحداث تأثير إيجابي على أداء الشركة في سوق التليفونات الذكية. هنا نأمل أن تجد شركة Sony طريقها أخيرًا إلى سكة النجاح.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : مبيعات التليفونات الذكية لشركة Sony في الربع الثاني من هذا العام تنخفض إلى 2 مليون وحدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مبيعات التليفونات الذكية لشركة Sony في الربع الثاني من هذا العام تنخفض إلى 2 مليون وحدة .

المصدر : إلكتروني