أخبار التقنية : Nokia و T-Mobile تعلنان عن صفقة بقيمة 3.5 مليار دولار لإنشاء شبكة الجيل الخامس 5G
أخبار التقنية : Nokia و T-Mobile تعلنان عن صفقة بقيمة 3.5 مليار دولار لإنشاء شبكة الجيل الخامس 5G

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Nokia و T-Mobile تعلنان عن صفقة بقيمة 3.5 مليار دولار لإنشاء شبكة الجيل الخامس 5G، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Nokia و T-Mobile تعلنان عن صفقة بقيمة 3.5 مليار دولار لإنشاء شبكة الجيل الخامس 5G، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Nokia و T-Mobile تعلنان عن صفقة بقيمة 3.5 مليار دولار لإنشاء شبكة الجيل الخامس 5G، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Nokia و T-Mobile تعلنان عن صفقة بقيمة 3.5 مليار دولار لإنشاء شبكة الجيل الخامس 5G، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Nokia و T-Mobile تعلنان عن صفقة بقيمة 3.5 مليار دولار لإنشاء شبكة الجيل الخامس 5G، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت شركة Nokia في الأونة الأخيرة عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام، وهي النتائج التي كانت متواضعة بسبب النمو البطيء لقطاع الشبكات، ولكن من المفترض أن تتحسن وضعية الشركة عندما تبدأ شركات الإتصالات في إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G في وقت لاحق من هذا العام. وهذا ما يحدث بالفعل، فقد أعلنت الشركة الفنلندية للتو عن شراكة متعددة السنوات مع شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile.

وستتيح الصفقة التي تبلغ قيمتها 3.5 مليون دولار أمريكي لشركة Nokia تزويد شركة T-Mobile في الولايات المتحدة الأمريكية بالمعدات والبرمجيات والخدمات الضرورية لتطوير ونشر شبكات الجيل الخامس في جميع أنحاء البلاد. كما يمكن لعملاء شركة Sprint التطلع إلى مستقبل 5G بفضل الإندماج مع شركة T-Mobile.

وتتضمن شبكات الجيل الخامس 5G التي ستقوم الشركة بإطلاقها الترددات الواسعة النطاق 600MHz، والترددات العالية السعة 28GHz. وبمجرد أن أعلنت كل من Nokia و T-Mobile عن توقيع هذه الصفقة التي تبلغ قيمتها 3.5 مليار دولار أمريكي لإنشاء شبكات الجيل الخامس 5G، قامت الشركة الفنلندية بنشر بيان صحفي تؤكد فيه أنها تتوقع تحقيق نتائج مالية أفضل في النصف الثاني من هذا العام. وتتوقع أن يرتفع الهامش التشغيلي من 9 في المئة إلى 11 في المئة للعام بأكمله مع أرباح تتراوح بين 0.23€ و 0.27€ للسهم الواحد.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Nokia و T-Mobile تعلنان عن صفقة بقيمة 3.5 مليار دولار لإنشاء شبكة الجيل الخامس 5G، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Nokia و T-Mobile تعلنان عن صفقة بقيمة 3.5 مليار دولار لإنشاء شبكة الجيل الخامس 5G .

المصدر : إلكتروني