أخبار التقنية : لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة الأندرويد قد لا تصل لمتجر Google Play Store
أخبار التقنية : لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة الأندرويد قد لا تصل لمتجر Google Play Store

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة الأندرويد قد لا تصل لمتجر Google Play Store، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة الأندرويد قد لا تصل لمتجر Google Play Store، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة الأندرويد قد لا تصل لمتجر Google Play Store، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة الأندرويد قد لا تصل لمتجر Google Play Store، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة الأندرويد قد لا تصل لمتجر Google Play Store، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نحن نعلم بأن لعبة Fortnite Battle Royale ستشق طريقها إلى منصة الأندرويد هذا الصيف، ولكن شركة Epic Games إلتزمت الصمت عندما يتعلق الأمر بما تخطط القيام به. ونتيجة لذلك، فقد سمعنا في الأونة الأخيرة بأن لعبة Fortnite Battle Royale ستكون حصرية للهاتف Galaxy Note 9 لمدة شهر تقريبًا.

الآن وفقا لأحدث التوقعات، فيبدو أن لعبة Fortnite Battle Royale لن تشق طريقها إلى متجر Google Play Store، وهذا يعد أمرًا مثيرًا للإهتمام بالنظر إلى أن جميع التطبيقات والألعاب الشهيرة تشق طريقها إلى متجر التطبيقات التابع لشركة جوجل. ومع ذلك، فقد صدر مؤخرًا تقريرًا جديدًا من منتدى المطورين XDA Developers يقول بأنه تم العثور على بعض التعليمات البرمجية في الموقع الرسمي لشركة Epic Games والتي يبدو أنها مجموعة من الإرشادات لمستخدمي الأندرويد حول كيفية تحميل اللعبة وتثبيتها على هواتفهم الذكية مباشرة من الموقع، وهذا ما يعني تخطي متجر Google Play Store.

لماذا قد تقوم شركة Epic Games بذلك؟ إذا إفترضنا أن هذا صحيح، فإن أحد الأسباب الرئيسية التي يمكن أن نتخيلها هو المال. عادة ما تأخذ شركات مثل آبل وجوجل نسبة من مبيعات التطبيقات والمشتريات داخلها والإشتراكات. لذا من خلال تخطي متجر Google Play Store، يمكن لشركة Epic Games أن تحصل على نسبة أكبر من العائدات مما لو قامت بإطلاق اللعبة على متجر جوجل للتطبيقات.

لوضع الأمور في المنظور، فقد تردد في الأونة الأخيرة فقط أن لعبة Fortnite تستقطب 2 مليون دولار أمريكي في اليوم على منصة iOS، لذا تخيل مقدار الأموال التي تحصل عليها شركة آبل. نحن نعتقد بأن شركة Epic Games ترغب في تخطي متجر iTunes App Store أيضًا، ولكن نظرًا لأن آبل لا تسمح بتحميل التطبيقات من مصادر الطرف الثالث، فسوف يكون ذلك صعبًا.

على أي حال، هذه مجرد تكهنات لا نعرف ما إذا كانت صحيحة أم لا، وهذا ما يعني بأنه سيتعين علينا الإنتظار حتى تصل اللعبة بشكل رسمي إلى نظام التشغيل التابع لشركة جوجل لنتأكد من كل شيء.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة الأندرويد قد لا تصل لمتجر Google Play Store، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لعبة Fortnite Battle Royale لمنصة الأندرويد قد لا تصل لمتجر Google Play Store .

المصدر : إلكتروني