عـااجل: جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة»
عـااجل: جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ أطلقت شركة جوجل رسميا الإصدار (68) من متصفحها كروم لأنظمة التشغيل (ويندوز) و(ماك أو إس) و(لينكس)، والذي يصنف جميع المواقع التي تستخدم بروتوكول «أتش تي تي بي» على أنها غير آمنة .
وذكرت قناة (العربية الحدث) الإخبارية أن هذه الخطوة تأتي بعد مرور عامين تقريبا من إعلان جوجل عن خطتها لدعم المواقع التي تستخدم «إتش تي تي بي إس» من خلال متصفحها.
وكان متصفح كروم في التحديثات السابقة قد بدأ بالفعل في وضع علامة على المواقع الحساسة التي تستخدم بروتوكول «إتش تي تي بي»، مثل التي تجمع المعلومات المصرفية والشخصية، للدلالة على أنها غير آمنة .
وللحفاظ على أمن مستخدمي كروم، أعلنت جوجل أمس /الثلاثاء/ أنها تخطط للبدء في إزالة القفل الأخضر وعلامة «آمنة» من على مواقع «إتش تي تي بي إس» في سبتمبر المقبل، والبدء في وضع علامة حمراء «غير آمنة» على جميع المواقع غير المشفرة المستخدمة لبروتوكول «إتش تي تي بي» في شهر أكتوبر المقبل .

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جوجل تصنف المواقع المستخدمة لبروتوكول «HTTP» بأنها «غير آمنة».

المصدر : المصرى اليوم