أخبار التقنية : الهاتف Blackberry Ghost سيصل تحت إسم Blackberry Evolve يوم 2 أغسطس
أخبار التقنية : الهاتف Blackberry Ghost سيصل تحت إسم Blackberry Evolve يوم 2 أغسطس

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف Blackberry Ghost سيصل تحت إسم Blackberry Evolve يوم 2 أغسطس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف Blackberry Ghost سيصل تحت إسم Blackberry Evolve يوم 2 أغسطس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف Blackberry Ghost سيصل تحت إسم Blackberry Evolve يوم 2 أغسطس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف Blackberry Ghost سيصل تحت إسم Blackberry Evolve يوم 2 أغسطس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف Blackberry Ghost سيصل تحت إسم Blackberry Evolve يوم 2 أغسطس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تقوم شركة البلاكبيري بالتحضير لإطلاق هاتف ذكي جديد في الهند مع شريكتها المحلية Optiemus تردد في البداية بأنه يحمل إسم Blackberry Ghost. في وقت لاحق قال المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass بأن هذا الهاتف سيحمل إسم Blackberry Evolve، وسيأتي جنبا إلى جنب مع الأخ الأقوى Blackberry Evolve X.

بعد سلسلة من التسريبات، تم أخيرًا تعيين موعد تسليط الضوء على هذا الهاتف. وقامت شركة Optiemus مؤخرًا بجدولة حدث خاص في اليوم الثاني من شهر أغسطس الجاري في الهند حيث سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف الجديد.

تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Blackberry Evolve سيضم بطارية بسعة 4000mAh، وكاميرا خلفية مزدوجة تمتاز بتقريب بصري. كما إقترحت صورة تم تسريبها في شهر فبراير الماضي أن هذا الهاتف سيضم إطارًا مصنوعًا من المعدن وشاشة طويلة من دون قطع في الجزء الأوسط العلوي، ولكن لا تزال المواصفات التقنية الأخرى غير معروفة.

نظرًا لوجود عبارة ” Secure Your Date ” بدلا من ” Save The Date “، فمن المرجح أن يأتي الهاتف الجديد بمنصة الأمان الشهيرة Blackberry DTEK لتعزيز مستويات الخصوصية على الهاتف من خلال تأمين قنوات الإتصال وعمليات نقل البيانات.

نظرًا إلى أن الهاتف Blackberry Motion غير متوفر في الهند، فمن المتوقع أن يكون الهاتف Blackberry Evolve هو أول هاتف بدون لوحة مفاتيح Qwerty فعلية يصل إلى الهند منذ إعادة إحياء العلامة التجارية الكندية.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف Blackberry Ghost سيصل تحت إسم Blackberry Evolve يوم 2 أغسطس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف Blackberry Ghost سيصل تحت إسم Blackberry Evolve يوم 2 أغسطس .

المصدر : إلكتروني