أخبار التقنية : رقاقة Apple T2 قد تكون سببًا في بعض المشاكل على حواسيب Mac الجديدة
أخبار التقنية : رقاقة Apple T2 قد تكون سببًا في بعض المشاكل على حواسيب Mac الجديدة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : رقاقة Apple T2 قد تكون سببًا في بعض المشاكل على حواسيب Mac الجديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رقاقة Apple T2 قد تكون سببًا في بعض المشاكل على حواسيب Mac الجديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : رقاقة Apple T2 قد تكون سببًا في بعض المشاكل على حواسيب Mac الجديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : رقاقة Apple T2 قد تكون سببًا في بعض المشاكل على حواسيب Mac الجديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رقاقة Apple T2 قد تكون سببًا في بعض المشاكل على حواسيب Mac الجديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ إحدى الميزات التي جلبتها شركة آبل إلى حواسيب Mac في العام 2017 كانت رقاقة Apple T2 في iMac Pro. وبعد ذلك، قامت شركة آبل بجلب هذه الرقاقة إلى حواسيب MacBook Pro 2018 التي أطلقتها في أواخر الشهر الماضي. في البداية، كنا نعتقد بأن هذه خطوة جيدة، ولكن الآن صدر تقرير جديد من موقع Digital Trends يقول بأن هذه الرقاقة تتسبب في بعض المشاكل بدلاً من حلها.

يبدو أنه منذ أن قامت شركة آبل بتضمين رقاقة Apple T2 في حواسيبها، كان هناك عدد متزايد من الشكاوى من المستخدمين الذين يعانون من شاشة الموت السوداء، وهي ما يعادل الشاشة الزرقاء في حواسيب الويندوز. في حين قد تكون هناك العديد من الأسباب وراء ظهور تلك الشاشة، فيبدو أن القاسم المشترك مرتبط بـ BridgeOS، وهو نظام التشغيل المدمج الذي تستخدمه رقاقة Apple T2.

لم يتم التأكد بعد مما إذا كانت رقاقة Apple T2 هي السبب وراء هذه المشاكل، ولكن مستخدمًا واحدًا على الأقل إدعى أنه منذ أن قام بإيقاف تشغيل الرقاقة Apple T2، لم يرى مشكلة تتعلق بـ BridgeOS مرة أخرى. في بعض الحالات، قامت شركة آبل بالفعل باستبدال الحواسيب التي تعاني من مثل هذه المشكلات.

إذا كان هذا يمنعك عن شراء كمبيوتر Mac جديد، فلا تقلق لأنه يبدو أن أبل تعمل على حل ذلك. وفقًا لسجلات الأخطاء، فيبدو أن شركة آبل تعمل على نحو مستمر على إصلاح المشكلة بسبب تزايد عدد المستخدمين الذين يعانون من مشكلة شاشة الموت السوداء.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : رقاقة Apple T2 قد تكون سببًا في بعض المشاكل على حواسيب Mac الجديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رقاقة Apple T2 قد تكون سببًا في بعض المشاكل على حواسيب Mac الجديدة .

المصدر : إلكتروني