أخبار التقنية : آبل تستحوذ على 8% من سوق التليفونات الذكية في الصين، والسيادة لشركة Huawei
أخبار التقنية : آبل تستحوذ على 8% من سوق التليفونات الذكية في الصين، والسيادة لشركة Huawei

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : آبل تستحوذ على 8% من سوق التليفونات الذكية في الصين، والسيادة لشركة Huawei، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آبل تستحوذ على 8% من سوق التليفونات الذكية في الصين، والسيادة لشركة Huawei، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : آبل تستحوذ على 8% من سوق التليفونات الذكية في الصين، والسيادة لشركة Huawei، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : آبل تستحوذ على 8% من سوق التليفونات الذكية في الصين، والسيادة لشركة Huawei، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آبل تستحوذ على 8% من سوق التليفونات الذكية في الصين، والسيادة لشركة Huawei، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في حين أن هناك بعض الأسواق التي تهيمن فيها آبل، فهناك أسواق أخرى تكافح فيها الشركة. الصين هي مثال جيد على ذلك، فقد أوضحت لنا الإحصائيات الحديثة التي كشفت عنها مؤسسة Counterpoint Research المتخصصة في بحوث السوق مدى القدرة التنافسية للشركات الصينية وقدرتها على الإطاحة بشركات مثل سامسونج وآبل.

ووفقا للإحصائيات والأرقام، فيبدو أن الحصة السوقية لشركة آبل في الصين تبلغ حاليا حوالي 8 في المئة فقط، وهي الحصة السوقية التي تبدو صغيرة جدًا عندما تنظر إلى الحصص السوقية لبعض الشركات الأخرى. وإستنادًا إلى إحصائيات Counterpoint Research، فيبدو أن شركة Huawei تتسيد فعليًا سوق التليفونات الذكية في الصين بعدما حصلت على حصة الأسد البالغة 40 في المئة.

وتليها شركة Xiaomi التي تمتلك 28 في المئة من السوق، ومن المثير للإهتمام أن نجد شركة آبل تأتي في المرتبة الثالثة بنسبة 8 في المئة. وبالنسبة للشركات الصينية الأخرى مثل Vivo و Oppo، فهي تأتي في المرتبتين الرابعة والخامسة بحصص سوقية تبلغ 7% و 6% على التوالي. ومع ذلك، فهذه العلامات التجارية الخمسة الأولى تمثل 85 في المئة من سوق التليفونات الذكية ككل في الصين.

ووفقا للمحلل Flora Tang من مؤسسة Counterpoint Research، فقد صرح بالقول : ” أصبحت التجارة الإلكترونية الآن جزءًا أساسيًا من استراتيجية آبل في الصين، حيث ساهمت في ما يقرب من ثلث إجمالي مبيعاتها هناك. كانت ثالث أكبر علامة تجارية من حيث حجم المبيعات خلال مهرجان 618. وظل كل من iPhone X و iPhone 8 Plus من الطرازات الشهيرة والأكثر مبيعًا في الصين خلال الربع الثاني من العام 2018 “.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : آبل تستحوذ على 8% من سوق التليفونات الذكية في الصين، والسيادة لشركة Huawei، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آبل تستحوذ على 8% من سوق التليفونات الذكية في الصين، والسيادة لشركة Huawei .

المصدر : إلكتروني