أخبار التقنية : Huawei تصبح الآن ثاني أكبر بائعة للهواتف الذكية على الصعيد العالمي، وتطيح بشركة آبل للمرتبة الثالثة
أخبار التقنية : Huawei تصبح الآن ثاني أكبر بائعة للهواتف الذكية على الصعيد العالمي، وتطيح بشركة آبل للمرتبة الثالثة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Huawei تصبح الآن ثاني أكبر بائعة للهواتف الذكية على الصعيد العالمي، وتطيح بشركة آبل للمرتبة الثالثة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Huawei تصبح الآن ثاني أكبر بائعة للهواتف الذكية على الصعيد العالمي، وتطيح بشركة آبل للمرتبة الثالثة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Huawei تصبح الآن ثاني أكبر بائعة للهواتف الذكية على الصعيد العالمي، وتطيح بشركة آبل للمرتبة الثالثة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Huawei تصبح الآن ثاني أكبر بائعة للهواتف الذكية على الصعيد العالمي، وتطيح بشركة آبل للمرتبة الثالثة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Huawei تصبح الآن ثاني أكبر بائعة للهواتف الذكية على الصعيد العالمي، وتطيح بشركة آبل للمرتبة الثالثة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكبر بائعة للهواتف الذكية في العالم هي سامسونج، على الأقل وفقا لمؤسسة IDC المتخصصة في بحوث السوق. وتمكنت شركة سامسونج من الإحتفاظ بمكانتها لفترة طويلة نسبيًا، ولكن يبدو أن المنافسين بدأوا باللحاق بها، وذلك لأن أحدث الإحصائيات والأرقام الصادرة من مؤسسة IDC تقول بأن شركة Huawei أصبحت الآن هي ثاني أكبر بائعة للهواتف الذكية في العالم.

هذه أمر مهم للغاية لأنه قبل هذا، كانت آبل تعتبر ثاني أكبر بائعة للهواتف الذكية في العالم، ولكن يبدو الآن أن شركة Huawei تمكنت من إقصائها. ويقول تقرير IDC أنه في الربع الثاني من هذا العام، تمكنت شركة Huawei من شحن 54.2 مليون هاتف ذكي من شحنات إجمالية بلغت 342 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم.

كما أكدت مؤسسة IDC أن شركة Huawei هي أكبر بائعة للهواتف الذكية في الصين بحصة سوقية تبلغ 27 في المئة، وهذا ما يختلف عن الإحصائيات التي كشفت عنها مؤسسة Counterpoint Research والتي قالت بأن الحصة السوقية لشركة Huawei تبلغ 40 في المئة في الصين. أما بالنسبة للشركات المنافسة، فقد بلغت الحصة السوقية لشركة سامسونج على الصعيد العالمي 20.9 في المئة بعدما نجحت في شحن 71.5 مليون هاتف ذكي في الربع السابق، ولكن كما قلنا، فالشركة الكورية الجنوبية تتعرض لضغوط كبيرة من أمثال Huawei، والدليل على ذلك إنخفاض حصتها السوقية بنسبة 10.4 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

ومع ذلك، فإن كلا من سامسونج وآبل ستقومان بإطلاق هواتف ذكية جديدة في وقت لاحق من هذا العام، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه التليفونات الذكية ستكون مقنعة بشكل كافي لمنع المستخدمين من شراء الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro المتوقع صدورهما أيضا في وقت لاحق من هذا العام.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Huawei تصبح الآن ثاني أكبر بائعة للهواتف الذكية على الصعيد العالمي، وتطيح بشركة آبل للمرتبة الثالثة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Huawei تصبح الآن ثاني أكبر بائعة للهواتف الذكية على الصعيد العالمي، وتطيح بشركة آبل للمرتبة الثالثة .

المصدر : إلكتروني