أخبار التقنية : عائدات آبل من الأجهزة القابلة للإرتداء شهدت نموًا بنسبة 60 في المئة في الربع السابق
أخبار التقنية : عائدات آبل من الأجهزة القابلة للإرتداء شهدت نموًا بنسبة 60 في المئة في الربع السابق

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : عائدات آبل من الأجهزة القابلة للإرتداء شهدت نموًا بنسبة 60 في المئة في الربع السابق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عائدات آبل من الأجهزة القابلة للإرتداء شهدت نموًا بنسبة 60 في المئة في الربع السابق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : عائدات آبل من الأجهزة القابلة للإرتداء شهدت نموًا بنسبة 60 في المئة في الربع السابق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : عائدات آبل من الأجهزة القابلة للإرتداء شهدت نموًا بنسبة 60 في المئة في الربع السابق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عائدات آبل من الأجهزة القابلة للإرتداء شهدت نموًا بنسبة 60 في المئة في الربع السابق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لطالما كانت شركة آبل خجولة بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالإعلان عن عدد ساعات Apple Watch التي تمكنت من بيعها حتى الآن. إذا كنت تأمل في أن يتغير ذلك في أي وقت قريب، فقد تحتاج إلى إعادة التفكير في ذلك لأن شركة آبل قامت مرة أخرى بإلتزام الصمت فيما يخصص المبيعات التي حصدتها Apple Watch حتى الآن عندما قامت بالكشف عن نتائجها المالية للربع الثالث من سنتها المالية 2018.

ومع ذلك، فقد أعلنت الشركة أن العائدات التي إستقطبتها من الأجهزة القابلة للإرتداء مثل Apple Watch شهدت نموًا بنسبة 60 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وهذا ما يعني بأن الأجهزة القابلة للإرتداء إستقطبت أكثر من 10 مليارات دولار من العائدات في الأرباع الأربعة الماضية. هذا وفقا للمدير المالي لشركة آبل، السيد Luca Maestri الذي أكد هذه الأرقام لصحيفة Financial Times.

ووفقا للسيد Luca Maestri والذي بدا فخورًا بشكل خاص بهذا الإنجاز، فقد صرح بالقول : ” هذه فئة منتجات لم تكن موجودة أساسًا منذ ثلاث سنوات “. وبالنظر إلى أن Apple Watch تم إطلاقها في الأصل منذ 3 أعوام، فإن إستقطاب شركة آبل لأكثر من 10 مليارات دولار من العائدات من مبيعات هذه الساعة الذكية لوحدها هو بالفعل إنجاز رائع وشيء يستحق أن نصفق له.

من غير الواضح لماذا لا تزال شركة آبل تلتزم الصمت بشأن عدد الوحدات التي تمكنت من بيعها من الساعة الذكية Apple Watch، ولكن الأرقام الأخير الصادرة من الشركات المتخصصة في بحوث السوق أظهرت أن آبل قامت بشحن 3.5 مليون وحدة من ساعاتها الذكية Apple Watch في الربع الثاني من هذا العام، وهذا ما يجعل المبيعات الإجمالية تقدر بنحو 46 مليون وحدة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : عائدات آبل من الأجهزة القابلة للإرتداء شهدت نموًا بنسبة 60 في المئة في الربع السابق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عائدات آبل من الأجهزة القابلة للإرتداء شهدت نموًا بنسبة 60 في المئة في الربع السابق .

المصدر : إلكتروني