أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن الكثير حول الهاتف Huawei Mate 20 المنتظر
أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن الكثير حول الهاتف Huawei Mate 20 المنتظر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن الكثير حول الهاتف Huawei Mate 20 المنتظر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريب جديد يكشف لنا عن الكثير حول الهاتف Huawei Mate 20 المنتظر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن الكثير حول الهاتف Huawei Mate 20 المنتظر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن الكثير حول الهاتف Huawei Mate 20 المنتظر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريب جديد يكشف لنا عن الكثير حول الهاتف Huawei Mate 20 المنتظر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تم اليوم تسريب العديد من المعلومات حول الهاتف Huawei Mate 20 على منتدى المطورين XDA Developers بعدما تم إستخلاصها من الشفرة المصدرية لملفات نظام التشغيل التي قام @FunkyHuawei بنشرها على الويب.

ووفقا لتلك المعلومات التي تم إستخلاصها، فيبدو أن Huawei Mate 20 سيكون أول هاتف ذكي من شركة Huawei يضم المعالج HiSilicon Kirin 980 الذي سيتم الكشف عنه في معرض IFA 2018 والذي سيتم تصنيعه بإستخدام عملية 7 نانومتر مع العلم بأن التقارير السابقة ذكرت أيضا بأن هذا المعالج سيكون أسرع بنسبة 20 في المئة وأكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة بنسبة 40 في المئة، على الأقل بالمقارنة مع المعالج HiSilicon Kirin 970 الحالي.

وبغض النظر عن المعالج، فقد إتضح كذلك اليوم أن الهاتف Huawei Mate 20 سيضم بطارية بسعة 4200mAh ستدعم في الغالب تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge، وشاشة بحجم 6.3 إنش، في حين تردد في السابق بأن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم شاشة بحجم 6.9 إنش.

الشفرة المصدرية للملفات التي تم تسريبها اليوم تقول كذلك بأن الهاتف Huawei Mate 20 سيصل مع 6GB من ذاكرة التخزين العشوائية ومع 128GB من ذاكرة التخزين الداخلية، كما أنه سيدعم تقنية الشحن السريع، وهذا ما يلمح إلى أن هذا الهاتف سيواصل إستخدام الزجاج في الواجهة الخلفية.

المعلومات التي تم إستخلاصها من الملفات المسربة تخص بالتحديد الهاتف Huawei Mate 20، ولكن نتوقع أن تقوم شركة Huawei كذلك بالكشف عن نسخ من أخرى هذا الهاتف ستحمل على الأرجح الأسماء Huawei Mate 20 Pro و Huawei Mate 20 Lite مع العلم بأن هذا الأخير قد يضم المعالج HiSilicon Kirin 710 الذي أعلنت عنه الشركة في الأونة الأخيرة والذي إستخدمته لأول مرة في الهاتف Huawei Nova 3i.

أخيرًا، من المتوقع أن تأتي جميع إصدارات الهاتف Huawei Mate 20 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Android P، وهذا ما يعني بأنه سيتم أيضا ترقية واجهة EMUI في هذه الهواتف.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن الكثير حول الهاتف Huawei Mate 20 المنتظر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريب جديد يكشف لنا عن الكثير حول الهاتف Huawei Mate 20 المنتظر .

المصدر : إلكتروني