أخبار التقنية : فيديوهات مسربة لدمى هواتف iPhone القادمة هذا العام مع شاشات 6.1 إنش و 6.5 إنش
أخبار التقنية : فيديوهات مسربة لدمى هواتف iPhone القادمة هذا العام مع شاشات 6.1 إنش و 6.5 إنش

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : فيديوهات مسربة لدمى هواتف iPhone القادمة هذا العام مع شاشات 6.1 إنش و 6.5 إنش، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديوهات مسربة لدمى هواتف iPhone القادمة هذا العام مع شاشات 6.1 إنش و 6.5 إنش، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : فيديوهات مسربة لدمى هواتف iPhone القادمة هذا العام مع شاشات 6.1 إنش و 6.5 إنش، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : فيديوهات مسربة لدمى هواتف iPhone القادمة هذا العام مع شاشات 6.1 إنش و 6.5 إنش، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديوهات مسربة لدمى هواتف iPhone القادمة هذا العام مع شاشات 6.1 إنش و 6.5 إنش، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وفقا للشائعات، يمكن أن تقوم شركة آبل بإطلاق ثلاث طرازات من iPhone هذا العام. وبالنسبة للطراز الأول، فسوف يضم شاشة OLED بحجم 5.8 إنش، والطراز الثاني شاشة LCD بحجم 6.1 إنش، في حين سيأتي الطراز الثالث مع شاشة OLED بحجم 6.5 إنش. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب فيديوهات جديدة على اليوتيوب تستعرض لنا دمى للطرازين المزودين بشاشات 6.1 إنش و 6.5 إنش.

من الصعب الآن معرفة دقة هذه الدمى، ولكن هذه التسريبات تتماشى مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية، لذا ربما تكون هذه الفيديوهات صحيحة أو على الأقل قريبة بما يكفي من الحقيقة. وكما تلاحظون، فهواتف iPhone الجديدة ستأتي بتصميم مماثل لتصميم iPhone X الحالي، والإختلافات القليلة الملاحظة هي الحجم وإمتلاك الهاتف المزود بشاشة 6.1 إنش لكاميرا واحدة في الخلف.

ومع ذلك، هذه الدمى المسربة تتماشى على الأقل مع بعض الشائعات، بما في ذلك الشائعات التي تقول بأن iPhone المزود بشاشة 6.1 إنش سيكون الأرخص بين الهواتف الثلاثة نظرًا إلى أنه سيفتقر لبعض الميزات الأساسية مثل 3D Touch والكاميرا الخلفية المزدوجة. هناك أيضًا شائعات تشير إلى أن iPhone المزودة بشاشة 6.1 إنش سيصل إلى السوق بعد شهر من وصول الهاتفين الآخرين المزودين بشاشات OLED بسبب بعض المشاكل المتعلقة بالإنتاج.

على أي حال، من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن هواتفها الذكية الجديدة بشكل رسمي في شهر سبتمبر المقبل، لذلك لا تنسى العودة إلينا قريبًا للحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بهذه الهواتف.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : فيديوهات مسربة لدمى هواتف iPhone القادمة هذا العام مع شاشات 6.1 إنش و 6.5 إنش، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديوهات مسربة لدمى هواتف iPhone القادمة هذا العام مع شاشات 6.1 إنش و 6.5 إنش .

المصدر : إلكتروني