أخبار التقنية : سامسونج تحول شخصيات Frozen إلى الرموز التعبيرية AR Emoji من أجل هواتف Galaxy S9
أخبار التقنية : سامسونج تحول شخصيات Frozen إلى الرموز التعبيرية AR Emoji من أجل هواتف Galaxy S9

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : سامسونج تحول شخصيات Frozen إلى الرموز التعبيرية AR Emoji من أجل هواتف Galaxy S9، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سامسونج تحول شخصيات Frozen إلى الرموز التعبيرية AR Emoji من أجل هواتف Galaxy S9، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : سامسونج تحول شخصيات Frozen إلى الرموز التعبيرية AR Emoji من أجل هواتف Galaxy S9، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : سامسونج تحول شخصيات Frozen إلى الرموز التعبيرية AR Emoji من أجل هواتف Galaxy S9، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سامسونج تحول شخصيات Frozen إلى الرموز التعبيرية AR Emoji من أجل هواتف Galaxy S9، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تواصل شركة سامسونج توسيع تشكيلة الرموز التعبيرية الثلاثية الأبعاد AR Emoji المتوفرة للمستخدمين على الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وفي هذا الأسبوع، قامت الشركة الكورية الجنوبية بإضافة حزمة جديدة من الرموز التعبيرية الثلاثية الأبعاد AR Emoji التي تستند على بعض من شخصيات Disney الشهيرة، بما في ذلك Frozen و Anna و Elsa و Olaf و Kristoff. وجدير بالذكر أن هذه الرموز التعبيرية الجديدة ستكون قابلة للتحميل من متجر Galaxy App Store على الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

هذا يستثني Zootopia من قائمة الأفلام الرسمية التي تم تحويلها إلى الرموز التعبيرية AR Emoji. غطت شركة سامسونج بالفعل The Incredibles و Mickey & Minnie و Goody & Daisy، بالإضافة إلى حزمة تتألف من 18 رمزًا تعبيريًا عامًا.

كما سبق وأشرنا، يمكن للمستخدمين تثبيت الرموز التعبيرية الجديدة من متجر Galaxy App، وستكون بعد ذلك متاحة مباشرة للإستخدام من لوحة المفاتيح. أو يمكن نسخها ولصقها من تطبيق Gallery. وهذا ليس كل شيء، تمتلك الشركة مجموعة أخرى من الرموز التعبيرية الجديدة والتي سيتم إطلاقها في الأشهر المقبلة، ليصل العدد الإجمالي لهذه الرموز التعبيرية إلى أكثر من 54.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : سامسونج تحول شخصيات Frozen إلى الرموز التعبيرية AR Emoji من أجل هواتف Galaxy S9، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سامسونج تحول شخصيات Frozen إلى الرموز التعبيرية AR Emoji من أجل هواتف Galaxy S9 .

المصدر : إلكتروني