أخبار التقنية : تطبيقات الفيسبوك وإنستاجرام تحصل على ميزات جديدة لإدارة الوقت على كلا المنصتين
أخبار التقنية : تطبيقات الفيسبوك وإنستاجرام تحصل على ميزات جديدة لإدارة الوقت على كلا المنصتين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تطبيقات الفيسبوك وإنستاجرام تحصل على ميزات جديدة لإدارة الوقت على كلا المنصتين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تطبيقات الفيسبوك وإنستاجرام تحصل على ميزات جديدة لإدارة الوقت على كلا المنصتين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تطبيقات الفيسبوك وإنستاجرام تحصل على ميزات جديدة لإدارة الوقت على كلا المنصتين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تطبيقات الفيسبوك وإنستاجرام تحصل على ميزات جديدة لإدارة الوقت على كلا المنصتين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تطبيقات الفيسبوك وإنستاجرام تحصل على ميزات جديدة لإدارة الوقت على كلا المنصتين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

Facebook-Smart-Phone-App

الخميس 2 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تتبنى العديد من الخدمات على الانترنت الميزات التي تخبر المستخدمين عن الوقت الذي أنفقوه في تلك الخدمات من خلال تزويدهم بالمزيد من الإحصاءات حول عادات الإستخدام الخاصة بهم. كانت الفيسبوك تعمل على ميزة مماثلة لشبكتها الإجتماعية ولشبكة إنستاجرام كذلك. أعلنت الشركة اليوم أن هذه الميزات الجديدة أصبحت متوفرة للمستخدمين.

ستساعد الميزات الجديدة المستخدمين في إدارة وقتهم على كل من الفيسبوك و إنستاجرام، وتتضمن تلك الميزات واجهة تضم معلومات النشاط والتذكيرات اليومية وطريقة جديدة للحد من الإشعارات. وهذه الميزات الجديدة متوفرة في صفحة الإعدادات في كلا التطبيقين، ويمكن الوصول إليها من خلال النقر على “Your Activity” في تطبيق إنستاجرام و “Your Time on Facebook” في تطبيق الفيسبوك.

facebook-tools

ستعرض لوحة التحكم للمستخدمين متوسط الوقت الذي يقضونه في التطبيق على أجهزتهم، وسيكونون قادرين أيضًا على رؤية الوقت الإجمالي الذي أنفقوه في التطبيق على أساس يومي. تسمح هذه الميزات أيضًا للمستخدمين بتعيين تذكير يومي بحيث يتم عرض تنبيهًا لهم عندما يقضون وقتًا أكثر مما ينبغي في اليوم على التطبيق. توفر إعدادات الإشعارات الجديدة إعدادات جديدة لمنع الإشعارات من الفيسبوك أو إنستاجرام لفترة محددة من الوقت.

instagram-tools

قالت الفيسبوك أنها قامت بتطوير هذه الميزات بالتعاون مع كبار خبراء الصحة العقلية والأكاديميين والمنظمات. وقد إعتمدت أيضًا في تطوير هذه الميزات على أبحاثها والملاحظات الواسعة التي تلقتها من المستخدمين كذلك.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تطبيقات الفيسبوك وإنستاجرام تحصل على ميزات جديدة لإدارة الوقت على كلا المنصتين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تطبيقات الفيسبوك وإنستاجرام تحصل على ميزات جديدة لإدارة الوقت على كلا المنصتين .

المصدر : إلكتروني