أخبار التقنية : مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيأتي مسبقًا مع Bixby 2.0
أخبار التقنية : مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيأتي مسبقًا مع Bixby 2.0

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيأتي مسبقًا مع Bixby 2.0، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيأتي مسبقًا مع Bixby 2.0، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيأتي مسبقًا مع Bixby 2.0، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيأتي مسبقًا مع Bixby 2.0، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيأتي مسبقًا مع Bixby 2.0، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالدخول إلى سوق مكبرات الصوت الذكية من خلال إطلاق مكبر الصوت الذكي الخاص بها والمزود بمساعدها الرقمي Bixby. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من الصين، فيبدو أن مكبر الصوت الذكي القادم من شركة سامسونج في وقت لاحق من هذا العام سيأتي مسبقًا مع الإصدار الثاني 2.0 من المساعد الرقمي Bixby. ويقال بأن الإصدار الثاني الجديد من Bixby يتضمن العديد من التحسينات للعديد من المشاكل التي واجهت مستخدمي الإصدار الأول من نفس المساعد الرقمي الذي تم إصداره في العام الماضي.

تم إطلاق الإصدار الأول من المساعد الرقمي Bixby مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في العام الماضي. لقد حظي هذا المساعد الرقمي بسمعة سيئة على الرغم من أنه وفر تكاملا عميقًا مع العديد من الميزات المدمجة في أجهزة الشركة الكورية الجنوبية.

تم الإعلان عن الإصدار الثاني 2.0 من المساعد الرقمي Bixby في مؤتمر سامسونج السنوي للمطورين في أواخر العام الماضي. وقد ركزت الشركة على تطويره ليكون قادرًا على إنجاز المهام الأكثر تعقيدًا. لن يكون مكبر الصوت الذكي هو الجهاز الأول الذي سيصل مع المساعد الرقمي Bixby 2.0، فقد سبق لشركة سامسونج أن أكدت لنا بأن Galaxy Note 9 سيكون أول من يصل مع هذا الإصدار الجديد من المساعد الرقمي Bixby.

سنحصل على فكرة أفضل عما يمكن للمساعد الرقمي Bixby 2.0 القيام به بمجرد أن نضع الهاتف Galaxy Note 9 في أيدينا. ومن المتوقع أن يصل هذا الهاتف اللوحي الرائد الجديد إلى رفوف المتاجر إبتداء من 24 أغسطس، ولكن نحن لا نزال نجهل متى سيتم إطلاق مكبر الصوت الذكي التابع لشركة سامسونج، ولكن من المفترض أن يحدث ذلك قبل نهاية هذا العام.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيأتي مسبقًا مع Bixby 2.0، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيأتي مسبقًا مع Bixby 2.0 .

المصدر : إلكتروني