أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الهاتف Moto Z3 مع مستشعر للبصمة في الجانب، وملحق MotoMod من أجل 5G
أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الهاتف Moto Z3 مع مستشعر للبصمة في الجانب، وملحق MotoMod من أجل 5G

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الهاتف Moto Z3 مع مستشعر للبصمة في الجانب، وملحق MotoMod من أجل 5G، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإعلان رسميا عن الهاتف Moto Z3 مع مستشعر للبصمة في الجانب، وملحق MotoMod من أجل 5G، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الهاتف Moto Z3 مع مستشعر للبصمة في الجانب، وملحق MotoMod من أجل 5G، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الهاتف Moto Z3 مع مستشعر للبصمة في الجانب، وملحق MotoMod من أجل 5G، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإعلان رسميا عن الهاتف Moto Z3 مع مستشعر للبصمة في الجانب، وملحق MotoMod من أجل 5G، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

moto Z3

الجمعة 3 أغسطس 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة موتورولا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Moto Z3 في حدث خاص عقدته بمدينة شيكاجو الأمريكية حيث يتواجد مقرها الرئيسي. ويأتي الهاتف Moto Z3 الجديد بعدما قامت شركة موتورولا بإصدار الهاتف Moto Z3 Play في وقت سابق من هذا العام. وجدير بالذكر أن الهاتف Moto Z3 الجديد لا يزال يدعم ملحقات MotoMods الحالية، ولكنه سيكون آخر هاتف من سلسلة هواتف Moto Z Series يدعم هذه الملحقات، وبالتالي فتوقع إبتداء من العام المقبل أن يتم التخلص من نظام الملحقات القابلة للفصل.

الهاتف Moto Z3 الجديد مقاوم للقطرات المائية، ويضم زر التشغيل في الجانب الأيسر، في حين يضم مستشعر بصمات الأصابع في الجانب الأيمن. وكما هو الحال مع غالبية هواتف موتورولا الحديثة، فالهاتف Moto Z3 الجديد يأتي بدوره بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo شبه الخام، كما أنه يضم أزرار تنقل جديدة على الشاشة مماثلة لتلك التي إستخدمتها شركة جوجل في نظام Android P.

moto-z3

عندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فالهاتف Moto Z3 الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 تمتاز بزاوية مشاهدة تبلغ 84 درجة، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الثاني أيضًا علما أن المستشعر الأول يدعم الألوان ويضم عدسة بفتحة 2.0، في حين يعد المستشعر الثاني أحادي اللون. وبغض النظر عن الكاميرات، فقد قامت شركة موتورولا كذلك بتزويد الهاتف Moto Z3 بشاشة Super AMOLED بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD.

من ناحية أخرى، تم تزويد الهاتف Moto Z3 كذلك بمواصفات أخرى تشمل معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق ذاكرة التخزين الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

moto-z3 5G

عموما، الهاتف Moto Z3 سيكون متوفرًا باللون الأسود فقط، وسيكون متوفرًا بشكل حصري في البداية لشركة الإتصالات الأمريكية Verizon في اليوم 16 أغسطس بسعر 480 دولار أمريكي. وبمجرد أن يتم إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G في العام الماضي، سيتم أيضًا إطلاق ملحق MotoMod جديد يسمح للهاتف Moto Z3 الجديد بدعم هذا الجيل الجديد من شبكات الإتصالات نظرًا إلى أنه يضم المودم Qualcomm X50 الأحدث من شركة كوالكوم، فضلا عن بطارية إضافية بسعة 2000mAh لتشغيل ذلك الإتصال السريع. وبالنسبة لسعر هذا الملحق، فسوف يتم الكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الهاتف Moto Z3 مع مستشعر للبصمة في الجانب، وملحق MotoMod من أجل 5G، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإعلان رسميا عن الهاتف Moto Z3 مع مستشعر للبصمة في الجانب، وملحق MotoMod من أجل 5G .

المصدر : إلكتروني