أخبار التقنية : تسريبات جديدة تظهر لنا الهاتف Oppo R17 مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة
أخبار التقنية : تسريبات جديدة تظهر لنا الهاتف Oppo R17 مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تسريبات جديدة تظهر لنا الهاتف Oppo R17 مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريبات جديدة تظهر لنا الهاتف Oppo R17 مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تسريبات جديدة تظهر لنا الهاتف Oppo R17 مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تسريبات جديدة تظهر لنا الهاتف Oppo R17 مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريبات جديدة تظهر لنا الهاتف Oppo R17 مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

1

الجمعة 3 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نحن نتساءل عن موضع مستشعر بصمات الأصابع في الهاتف Oppo R17 القادم من شركة Oppo في حالة إذا كان لن يتواجد في الواجهة الخلفية، فهل سيكون مدمجًا في الشاشة؟ حسنا، هذا ما تدعيه أحدث التسريبات التي وردتنا اليوم، فهي تظهر لنا الهاتف Oppo R17 مع أيقونة البصمة على الشاشة.

ومع ذلك، المثير للإهتمام في هذه التسريبات هو أنها تستعرض لنا الهاتف Oppo R17 مع كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية علمًا أن الصور التي تم رصدها في وقت سابق في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA تظهر لنا الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية أفقية. ونحن سنصدق معلومات هيئة الإتصالات الصينية بدلا من الشائعات العشوائية، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون الكل صحيحًا.

جدير بالذكر أن الصور التي رأيناها للهاتف Oppo P9 Pro تظهر لنا هذا الأخير مع كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية أفقية وقطعًا صغيرًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. من المحتمل أن تكون الشائعات تخلط بين الهاتفين نظرًا إلى أنهما يبدوان مماثلين من حيث التصميم.


في حالة إذا كانت هذه هي القضية فعلا، فقد ينتهي المطاف بقدوم الهاتف Oppo R17 مع كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية، تماما مثل الهاتف OnePlus 6. وتجدر الإشارة إلى أن كلا الشركتين معروفتان بمشاركة عناصر التصميم مع بعضها البعض، على الرغم من أن وضعية الكاميرا كانت ضمن التغييرات التي وصل بها الهاتف OnePlus 6 بالمقارنة مع الهاتف Oppo R15.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تسريبات جديدة تظهر لنا الهاتف Oppo R17 مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريبات جديدة تظهر لنا الهاتف Oppo R17 مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة .

المصدر : إلكتروني