أخبار التقنية : سامسونج تفتح باب الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 9 في الولايات المتحدة
أخبار التقنية : سامسونج تفتح باب الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 9 في الولايات المتحدة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : سامسونج تفتح باب الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 9 في الولايات المتحدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سامسونج تفتح باب الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 9 في الولايات المتحدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : سامسونج تفتح باب الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 9 في الولايات المتحدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : سامسونج تفتح باب الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 9 في الولايات المتحدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سامسونج تفتح باب الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 9 في الولايات المتحدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ من المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 في اليوم التاسع من شهر أغسطس الجاري. هذا يعني أن شركة سامسونج ستقوم بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد في وقت مبكر عن المعتاد بسبب المبيعات المخيبة للآمال للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وحتى ذلك الحين، فقد بدأت شركة سامسونج للتو بفتح باب الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 9 في الولايات المتحدة الأمريكية مع العلم بأنها تعطي للعملاء خصمًا يصل في بعض الأحيان إلى 450 دولار أمريكي عندما تقدم إليها هاتفك القديم.

شركة سامسونج لم تذكر بالتحديد الهاتف Galaxy Note 9 بالإسم، ولكن الصور تشير إلى أن الشركة تتحدث بالفعل عن هاتفها اللوحي الرائد المقبل. وبالنسبة للعملاء الأمريكيين المهتمين بطلب هذا الهاتف بشكل مسبق، فبإمكانهم إدخال الإسم والبريد الإلكتروني والرمز البريدي لحجز الوحدات الخاصة بهم. هناك ستة خيارات لشركات الإتصالات، وهي Verizon و AT&T و T-Mobile و Sprint و US Cellular، أو إختيار الحصول على النسخة المفتوحة، مما يعني أن سامسونج ستعرض الهاتف Galaxy Note 9 للبيع من خلال متاجر الطرف الثالث، وليس من خلال متاجر شركات الإتصالات فقط.

شركة سامسونج توفر خصمًا في حالة إذا أقر العميل التضحية بهاتفه الذكي الحالي من أربع شركات مصنعة فقط، وهي سامسونج وآبل و LG و Google، ولكن هذا يجعل قائمة التليفونات الذكية المسموح المتاجرة بها تصل إلى 35 هاتف ذكي، بما في ذلك Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge والعديد من التليفونات الذكية الأخرى. إذا أقر العميل الترقية إلى Galaxy Note 9 من iPhone X أو +Galaxy S9، فسوف يحصل على خصم قدره 450 دولار أمريكي، ولكن إذا أقر العميل دفع Galaxy S5 للشركة من أجل الحصول على الهاتف Galaxy Note 9، فسوف يحصل على خصم قدره 150 دولار أمريكي فقط.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : سامسونج تفتح باب الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 9 في الولايات المتحدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سامسونج تفتح باب الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 9 في الولايات المتحدة .

المصدر : إلكتروني